منصة إعلامية عربية متخصصة فاعلة في مجال الاقتصاد بروافده المتعددة؛ بهدف نشر الثقافة الاقتصادية، وتقديم المعلومات والمصادر المعرفية السليمة التي تسهم في نشر الوعي الاقتصادي، ومساعدة أصحاب القرار في اتخاذ القرارات الصائبة التي تقود الاقتصاد نحو تنمية فاعلة ومستدامة.

بورصة أبو ظبي | فوتسي

الأسهم الأمريكية | ناسداك

بورصة أبو ظبي | فوتسي

الأسهم الأمريكية | ناسداك

الرابط المختصر :

طيران ناس يُشارك باحتفالات اليوم الوطني الـ90 بالمملكة

يُشارك طيران ناس، الناقل الجوي السعودي والطيران الاقتصادي، في العرض الجوي “همة الـ90″، والذي سينظم خلال الاحتفالات باليوم الوطني الـ90 للمملكة.

المشاركة الأولى

وتعد مشاركة طيران ناس هي الأولى من نوعها في عرض جوي هو الأول والأكبر من نوعه في المملكة، حيث يجمع ما بين الطيران العسكري والمدني في استعراض مميز سيتم بثه مباشرة على التلفزيون السعودي في يوم 23 سبتمبر.

إيرباص

ويتمثل طيران ناس في هذه المناسبة، من خلال طائرة إيرباص A320neo، وهي أحدث الطائرات التي انضمت مؤخرًا إلى أسطول الشركة، وتعد واحدة من 8 طائرات استلمها طيران ناس ضمن اتفاقية مع شركة إيرباص لشراء 120 طائرة.

يذكر أن طراز A320neo من إيرباص، والذي يشارك فيه طيران ناس في العرض الجوي “همة ال90، من الأحدث في عالم قطاع الطيران التجاري، والأكثر أمانًا وراحةً ضمن فئته، فضلًا عن كونه الأكثر كفاءة في استهلاك الوقود، وصديقًا للبيئة.

الرابط المختصر :

التعليقات مغلقة.