منصة إعلامية عربية متخصصة فاعلة في مجال الاقتصاد بروافده المتعددة؛ بهدف نشر الثقافة الاقتصادية، وتقديم المعلومات والمصادر المعرفية السليمة التي تسهم في نشر الوعي الاقتصادي، ومساعدة أصحاب القرار في اتخاذ القرارات الصائبة التي تقود الاقتصاد نحو تنمية فاعلة ومستدامة.

بورصة أبو ظبي | فوتسي

الأسهم الأمريكية | ناسداك

بورصة أبو ظبي | فوتسي

الأسهم الأمريكية | ناسداك

الرابط المختصر :

شركة أوبر تطلق خدمات جديدة.. وتستعد للألعاب الأولمبية في باريس

0

أعلنت شركة أوبر تكنولوجيز للنقل، اليوم الأربعاء، عن خططها لتوسيع خدماتها في باريس، وذلك استعدادًا لدورة الألعاب الأولمبية الصيفية، التي تقام في العاصمة الفرنسية عام 2024.

وتشمل هذه الخطط إطلاق خدمة جديدة للنقل البحري على نهر السين، وتقديم حوافز للسائقين وخصومات للركاب.

 

خدمة أوبر كروزس

ووفقًا لـ “رويترز” تقدم شركة أوبر خدمة “أوبر كروزس” مجانًا من 12 يوليو إلى 3 أغسطس، إذ يتمكن الركاب من الاستمتاع برحلات بحرية على نهر السين.

تهدف هذه الخدمة إلى توفير وسيلة نقل بديلة للركاب خلال فترة الألعاب الأولمبية، والتي من المتوقع أن تشهد ازدحامًا كبيرًا في حركة المرور.

 

خدمة أوبر بابلز

كما ستطلق شركة أوبر أيضًا خدمة “أوبر بابلز”، حيث يتمكن الركاب من حجز رحلة ليوم واحد. تشمل تذوق المشروبات. تهدف هذه الخدمة إلى توفير تجربة فاخرة للركاب خلال فترة الألعاب الأولمبية.

 

دعم السائقين والركاب

في حين تخطط شركة أوبر أيضًا لضخ استثمار كبير في دعم إجراءات تحفيزية للسائقين وخصومات للركاب. بينما لم تكشف الشركة عن المبلغ الذي تستثمره في هذه المبادرات.

تأتي هذه الخطوات من أوبر في إطار سعيها لتعزيز تواجدها في باريس. علاوة على جذب المزيد من العملاء خلال فترة الألعاب الأولمبية.

وتعد الألعاب الأولمبية حدثًا ضخمًا يجذب ملايين الزوار من جميع أنحاء العالم، مما يمثل فرصة ذهبية للشركات لزيادة أعمالها.

الرابط المختصر :
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.