منصة إعلامية عربية متخصصة فاعلة في مجال الاقتصاد بروافده المتعددة؛ بهدف نشر الثقافة الاقتصادية، وتقديم المعلومات والمصادر المعرفية السليمة التي تسهم في نشر الوعي الاقتصادي، ومساعدة أصحاب القرار في اتخاذ القرارات الصائبة التي تقود الاقتصاد نحو تنمية فاعلة ومستدامة.

بورصة أبو ظبي | فوتسي

الأسهم الأمريكية | ناسداك

بورصة أبو ظبي | فوتسي

الأسهم الأمريكية | ناسداك

الرابط المختصر :

شاهد..”بنتلي” تُطلق سيارتها الفاخرة الجديدة

قررت شركة بنتلي إطلاق نسخة معدلة ومميزة من مركبات Bentayga التي طرحت مطلع العام الجاري، وذلك بعد أن حظت على إعجاب الكثيرين.

وأظهرت الشركة، عبر فيديوهات بثتها عن سياراتها الجديدة، أن هيكلها الخارجي “هاتشباك”، يعتبر مزيج بين معالم الرياضية والفخامة بنفس الوقت، إذ احتفظت هذه المركبة بالشبك الأمامي العريض الذي تتميز به سيارات بنتلي، مع زوجين من المصابيح المستديرة من الأمام كانت قد اعتادت وضعهما في بالأعوام الأخيرة.

اقرأ المزيد:

فيديو| «تويوتا» تُطلق سيارة GR Yaris الرياضية الجديدة

وجملت الشركة، هيكل السيارة بجنح هوائي صغير  تم تثبيته على مؤخرة السقف لزيادة الثبات أثناء السير بسرعات كبيرة، كما حظت على فتحات هوائية مميزة مطلية بالكروم فوق حجرتي العجلات، وغطى الكروم اللماع الإطارات المحيطة بالنوافذ وبعض عناصر ممتصات الصدمات الأمامية والخلفية.

وبيّن الفيديو، القمرة التي جاءت بمقاعد جلدية مطرزة مكسوة بالجلد الناعم ومزينة بشعار Speed ، تتسع لـ 5 ركاب، وواجهة القيادة التي تتمتع بأحدث أنظمة المولتيميديا وعلى شاشة تعمل باللمس بمقاس 10.9 بوصة، وتزينت بساعة مميزة صنعت على النمط الكلاسيكي.

وأكدت الشركة، أنها تضمن لعملائها الأداء الجبار لهذه المركبة التي تزن طنين ونصف الطن تقريبًا، ومزودة محرك توربيني بـ 12 أسطوانة بسعة 6.0 ليتر، يولد عزمًا يعادل 635 حصانًا، قادر على زيادة تسارع السيارة من 0 إلى 100 كلم/س في غضون 3.9 ثانية فقط.

اقرأ أيضًا:

الصين تطرح أكثر سياراتها تميزًا FY11 في روسيا.. قريبًا

 

الرابط المختصر :

التعليقات مغلقة.