منصة إعلامية عربية متخصصة فاعلة في مجال الاقتصاد بروافده المتعددة؛ بهدف نشر الثقافة الاقتصادية، وتقديم المعلومات والمصادر المعرفية السليمة التي تسهم في نشر الوعي الاقتصادي، ومساعدة أصحاب القرار في اتخاذ القرارات الصائبة التي تقود الاقتصاد نحو تنمية فاعلة ومستدامة.

بورصة أبو ظبي | فوتسي

الأسهم الأمريكية | ناسداك

بورصة أبو ظبي | فوتسي

الأسهم الأمريكية | ناسداك

الرابط المختصر :

الصين تطرح أكثر سياراتها تميزًا FY11 في روسيا.. قريبًا 

أعلنت شركة Geely الصينية، عن أنها ستبدأ بطرح سيارات FY11 في الأسواق الروسية قريبًا.

وكشفت الشركة الصينية، أن أهم ما يميز هذه السيارات هو تصميم هيكلها الخارجي المستوحى من تصميم سيارات X6 الشهيرة التي تطورها بي إم دبليو؛ مما يجعل مقاومتها أقل للهواء أثناء السير ويمنحها هيكل انسيابي كبير.

وأشارت Geely، إلى أنها زينت هذه المركبات بواجهة أمامية فريدة الشكل تحمل شعار الشركة، وأدخلت على تصميم الهيكل عناصر من الكروم اللماع والفايبر الأسود لمنحها طابعًا رياضيًا، وهيكل مصابيح أنيق يعمل بتقنيات LED، والتي تميل إضاءته تلقائيا مع ميلان حركة السيارة ليزيد من جاذبيتها.

اقرأ المزيد:

رُغم كورونا.. روسيا تُنعش مبيعات قطاع السيارات الأوروبية

FY11
صورة أرشيفية

وأكدت الشركة، أن سيارات FY11 تنفرد بقمرة ذات تصميم لم تشهده سيارات Geely من قبل، وبواجهة قيادة متطورة مزودة بشاشات كبيرة تعمل باللمس، إضافًة إلى التصميم الفريد للحاجز الفاصل بين المقاعد الأمامية والذي يرتكز عليه ناقل السرعة مع أزرار التحكم بأنظمة القيادة.

وأوضحت أن هذه المركبات حصلت على أنظمة كهربائية للتحكم بوضعيات المقاعد ودرجة حرارتها، بجانب أنظمة لمنع الانزلاق على المنعطفات والمنحدرات، وعلى كاميرات وحساسات مسافة أمامية وخلفية، وحساسات إضاءة وحساسات للمطر.

وأفادت أن الشركة ستطرح FY11 بعدة أنواع من المحركات، محركات توربينية بسعة 1.5 ليتر وعزم 177 حصانًا، ومحركات بسعة 2.0 ليتر وعزم 238 و254 حصانًا، وبعجلات مميزة بمقاس 18 و19 إنشًا.

اقرأ أيضًا:

روسيا تقتحم سوق السيارات الكهربائية بـ”زيتا” ثلاثية الأبواب

الرابط المختصر :

التعليقات مغلقة.