«رونالدو» يكثف تدريباته في «اليوفي» بفارق 4 ساعات عن زملائه

0 133

يواظب كريستيانو رونالدو؛ نجم نادي يوفنتوس، على حضور تدريب اليوفي كل يوم مبكرًا؛ لإجراء مجموعة من التدريبات الفردية قبل 4 ساعات من موعد انطلاق المران مع زملائه.

وأجرى رونالدو؛ مجموعة من الفحوصات المتعلقة بمستواه اللياقي، أثبتت نتائجها أنه في حالة ممتازة، بل أنه أفضل في الوقت الحالي بدنيًا مما كان عليه قبل فترة التوقف بسبب جائحة كورونا.

ويرجع السبب وراء مواظبة رونالدو؛ على التدريبات المكثفة، أنه استأجر استاد “ماديرا” في بلاده ليتدرب بمفرده مع حارس مرمي خلال فترة العزل المنزلي، بهدف إنهاء الموسم بأعلى لياقة.

اقرأ المزيد:

الدوري الإنجليزي الممتاز: ليفربول سيرفع كأس «البريميرليغ» دون جمهور

ويتمتع النجم البرتغالي، على مدار مسيرته في الريال مدريد الإسباني ومانشستر يونايتد الإنجليزي، وسبورتنغ لشبونة البرتغالي، بسمعة وسيرة طيبة تؤكد أنه الأكثر عملًا بين زملائه في مختلف الفرق.

يُشار إلى أن رونالدو؛ سجل 25 هدفًا في 32 مباراة بكافة البطولات هذا الموسم، وقاد فريق “السيدة العجوز” لصدارة ترتيب الدوري الإيطالي “الكالتشيو” بفارق نقطة واحدة عن لاتسيو الوصيف، بجانب بلوغ نصف نهائي كأس إيطاليا وثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

يذكر أن منافسات مسابقة الدوري ستعود للحياة في 20 يونيو الحالي؛ حيث يطمح “الدون” البرتغالي بقيادة اليوفي للقب جديد في المسابقة المحلية.

اقرأ أيضًا:

بعد 10 أسابيع من الغياب.. «رونالدو» يعود لتدريبات «يوفنتوس»

 

الرابط المختصر :

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.