منصة إعلامية عربية متخصصة فاعلة في مجال الاقتصاد بروافده المتعددة؛ بهدف نشر الثقافة الاقتصادية، وتقديم المعلومات والمصادر المعرفية السليمة التي تسهم في نشر الوعي الاقتصادي، ومساعدة أصحاب القرار في اتخاذ القرارات الصائبة التي تقود الاقتصاد نحو تنمية فاعلة ومستدامة.

بورصة أبو ظبي | فوتسي

الأسهم الأمريكية | ناسداك

بورصة أبو ظبي | فوتسي

الأسهم الأمريكية | ناسداك

الرابط المختصر :

بعد 10 أسابيع من الغياب.. «رونالدو» يعود لتدريبات «يوفنتوس»

يبدأ كريستيانو رونالدو؛ النجم البرتغالي، اليوم الثلاثاء، التدريب في ناديه يوفنتوس الإيطالي، وذلك للمرة الأولى بعد غياب دام نحو 10 أسابيع، بسبب تفشي جائحة كورونا.

توجه رونالدو؛ إلى مقر “كونتيناسا” التدريبي الخاص بفريق يوفنتوس، بعد أن قضى فترة عزل لمدة أسبوعين بمنزله في تورينو.

وأفادت تقارير صحف عالمية، أن رونالدو؛  البالغ من العمر 35 عامًا، سيخضع لفحوص طبية وبدنية قبل الانضمام إلى زملائه في التدريبات الخاصة بفريق السيدة العجوز.

وأصبح النجم البرتغالي، بعودته إلى مقر التدريبات التابع للفريق، أول لاعب أجنبي من بين اللاعبين الذين غادروا إيطاليا خلال فترة الحجر الصحي ليعودون إلى المقر التدريبي.

اقرأ المزيد:

رغم كورونا.. الأندية الإيطالية توافق بالإجماع على عودة النشاط الكروي

وعاود لاعبو يوفنتوس، تدريباتهم الفردية اعتبارًا من 4 مايو، في اليوم ذاته الذي عاد فيه رونالدو؛ الحائز على الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم 5 مرات، إلى تورينو بعد شهرين أمضاهما في البرتغال.

يُشار إلى أن رونالدو؛ كان قد خاض آخر مباراة له في صفوف يوفنتوس عندما تغلب على إنتر ميلان بهدفين دون مقابل في 8 مارس الماضي، قبل أن يتوقف الدوري الإيطالي بسبب تفشي جائحة كورونا، التي أودت بحياة أكثر من 32 ألف شخص في إيطاليا.

يُذكر أن فريق يوفنتوس، الفائز باللقب في المواسم الثمانية الماضية، كان متقدمًا على فريق العاصمة لاتسيو بفارق نقطة واحدة في صدارة الدوري المحلي، قبل توقف الدوري الإيطالي.

اقرأ أيضًا:

الاتحاد الألماني يعلن موعد نهائي الكأس

الرابط المختصر :

التعليقات مغلقة.