منصة إعلامية عربية متخصصة فاعلة في مجال الاقتصاد بروافده المتعددة؛ بهدف نشر الثقافة الاقتصادية، وتقديم المعلومات والمصادر المعرفية السليمة التي تسهم في نشر الوعي الاقتصادي، ومساعدة أصحاب القرار في اتخاذ القرارات الصائبة التي تقود الاقتصاد نحو تنمية فاعلة ومستدامة.

بورصة أبو ظبي | فوتسي

الأسهم الأمريكية | ناسداك

بورصة أبو ظبي | فوتسي

الأسهم الأمريكية | ناسداك

الرابط المختصر :

تماشيًا مع رؤية 2030.. صندوق الاستثمارات العامة يدشن «سيف» للخدمات الأمنية

أطلق صندوق الاستثمارات العامة، اليوم الثلاثاء، الشركة الوطنية للخدمات الأمنية «سيف».

اقرأ أيضًا..ياسر الرميان: أصول صندوق الاستثمارات العامة بلغت 1.3 تريليون دولار

ويهدف إطلاق الشركة، إلى دعم تطوير وتنمية قطاع الحراسات والخدمات الأمنية الخاصة في المملكة، عبر تقديم مجموعة من الخدمات التي تتماشى مع أفضل المعايير والتقنيات المطبقة.

4 مجالات

وستتركز أعمال شركة “سيف”، على أربعة مجالات رئيسية، تشمل تقديم الاستشارات الأمنية، وخدمات الحلول الأمنية المتكاملة، التي تضم عددًا من الخدمات المتخصصة، وبرامج التدريب والتطوير، إضافة إلى مراكز القيادة والتحكم.

دعم النمو المهني

وستعمل شركة “سيف”، على تمكين التقنيات والكوادر البشرية المتخصصة في قطاع الخدمات الأمنية، من خلال تقديم برامج تدريبية متطورة تدعم النمو المهني والشخصي، بما يسهم في توفير العديد من فرص العمل لجعل قطاع الحراسات والخدمات الأمنية مهنة ذات معايير عالمية.

رؤية 2030

ويأتي إطلاق شركة “سيف”، تماشيًا مع استراتيجية صندوق الاستثمارات العامة لتطوير القطاعات الواعدة وتنميتها، وتوطين المعرفة، وتطوير شراكات استراتيجية مع القطاع الخاص، لرفع حجم المحتوى المحلي، مما يسهم في تحقيق أهداف رؤية المملكة 2030.

وأطلق صندوق الاستثمارات العامة، 10 قطاعات جديدة، وأسس أكثر من 30 شركة جديدة، بالإضافة إلى إيجاد أكثر من 190 ألف وظيفة، على مدار 4 سنوات.

الرابط المختصر :

التعليقات مغلقة.