اليوم.. غرفة جازان تستضيف مستثمرين للتعرف على فرص الاستثمار

0 29

تستضيف غرفة جازان اليوم الأربعاء، وفداً يضم عددًا من رجال المال والأعمال والمستثمرين من مختلف مناطق المملكة في زيارة للمنطقة تستمر ثلاثة أيام.

اقرأ أيضًا..غدًا.. غرفة جازان تبحث سبل دعم رواد الأعمال السعوديين

غرفة جازان

ويقول خالد بن محمد صايغ؛ رئيس مجلس إدارة غرفة جازان:”إن زيارة الوفد إلى منطقة جازان تهدف لتعزيز وتطوير علاقات التعاون بين مجتمعات الأعمال في سائر مناطق المملكة لتبادل المنافع والاستفادة من الخبرات والاطلاع على التجارب النموذجية الناجحة.

اقرأ المزيد..اليوم.. غرفة جازان تعقد لقاءً مفتوحًا لاستكشاف الاستثمارات الممكنة

غرفة جازان
غرفة جازان

وأكد صايغ أن 30 عضوًا من رجل الأعمال سيتعرفون على الفرص الاستثمارية والمزايا النسبية والمقومات النوعية والخصائص البيئية التي تتمتع بها منطقة جازان، التي تشكل في مجموعها عوامل جذب وتسويق مساعدة لتشجيع رؤوس الأموال الوطنية على الاستثماري المنطقة، بالإضافة إلى التسهيلات الإجرائية والقنوات التمويلية التي توفرها وتقدمها الدولة للمستثمرين وروّاد الأعمال لتحقيق مستهدفات رؤية 2030 .

وأشار إلى أن برنامج الزيارة يشمل لقاءً مفتوحًا بمقر الغرفة لعرض فرص المشاريع الجاهزة والمتاحة للاستثمار والفرص المستقبلية الأخرى التي يجري العمل على إعداد دراسات جدوى لها، وزيارة مدينة جازان للصناعات الأساسية والتحويلية ومزرعة الروبيان، بالإضافة إلى زيارة مزرعة اللخبصية لإنتاج الفاكهة بمحافظة صبيا، ومزارع البن في محافظة الداير بني مالك .

الرابط المختصر :

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.