منصة إعلامية عربية متخصصة فاعلة في مجال الاقتصاد بروافده المتعددة؛ بهدف نشر الثقافة الاقتصادية، وتقديم المعلومات والمصادر المعرفية السليمة التي تسهم في نشر الوعي الاقتصادي، ومساعدة أصحاب القرار في اتخاذ القرارات الصائبة التي تقود الاقتصاد نحو تنمية فاعلة ومستدامة.

بورصة أبو ظبي | فوتسي

الأسهم الأمريكية | ناسداك

بورصة أبو ظبي | فوتسي

الأسهم الأمريكية | ناسداك

الرابط المختصر :

المنتدى الاقتصادي الأوروبي الآسيوي يختتم أعمال دورته الـ14

أنهى المنتدى الاقتصادي الأوروبي الآسيوي، أعمال دورته الـ14، التي انعقدت في مدينة فيرونا الإيطالية، أمس الجمعة.

اقرأ أيضًا..المنتدى السعودي الأول للثورة الصناعية الرابعة يبحث بناء المدن الذكية وأنظمة رعاية صحية

ومثّل المنتدى، منصة لضيوف من 28 دولة، وشارك في الجلسات وحلقات النقاش أكثر من 80 ضيفًا.

المنتدى الاقتصادي الأوروبي الآسيوي

ونُظّم المنتدى من قبل مؤسسة “روسكونغرس”، ومنتدى سانت بطرسبرغ الاقتصادي الدولي، ورابطة اكتشف أوراسيا، بالتعاون مع رابطة الشركات الأوروبية والاتحاد الروسي للصناعيين ورجال الأعمال.

بمشاركة 5 وزراء سعوديون..المنتدى السعودي الأول للثورة الصناعية الرابعة يختتم فعالياته

وكان من بين الضيوف والمشاركين في منتدى هذا العام: رئيس وزراء إيطاليا السابق، رئيس صندوق التعاون الدولي، رومانو برودي؛ ومستشار ألمانيا السابق غيرهارد شرودر؛ ومحمد بن عبد الرحمن آل ثاني، وزير خارجية قطر، ووزير البترول والغاز الطبيعي في الهند هارديب بوري.

بعد انطلاقه.. تعرّف على محاور المنتدى السعودي الأول للثورة الصناعية الرابعة

وشارك في المنتدى، رئيس الاتحاد الروسي للصناعيين ورجال الأعمال فيكتور فيكسيلبيرغ، وعدد آخر من رجال الاقتصاد والسياسة.

وعلى مدار  يومين، ناقش المشاركون مجموعة واسعة من القضايا العملية والقضايا الموضوعية في مجال الاقتصاد والتمويل والرعاية الصحية والبيئة والطاقة والابتكار التكنولوجي في منطقة أوراسيا الكبرى.

وحضر المنتدى كبار رجال الأعمال الروس والإيطاليين، ورؤساء جمعيات الأعمال، وسياسيون، وخبراء، بالإضافة إلى ممثلين رفيعي المستوى من الدول الأجنبية.

وافتتح المنتدى بجلسة خاصة بعنوان “التغيرات الهيكلية في الاقتصاد ومستقبل الطاقة”، وتم تخصيص اليوم الأول من برنامج الأعمال لمناقشة تحول الطاقة والاقتصاد الدائري والاقتصاد الأخضر.

في اليوم الثاني، شارك الضيوف في مناقشات حول تأثير جائحة كورونا على البنوك والقطاع المالي والابتكار التكنولوجي والتحول الرقمي، بالإضافة إلى دور صناعة الأدوية في الاقتصاد الحديث.

 

الرابط المختصر :

التعليقات مغلقة.