القوى العاملة تطرح 6761 وظيفة برواتب تصل إلى 5400 جنيه

0

وجه وزير القوى العاملة محمد سعفان، مديرية القوى العاملة بسوهاج بعرض 6761 فرص عمل متبقية من ملتقى التوظيف الذي عقدته المديرية بمدينة المراغة بالمحافظة وتم خلاله عرض 9661 فرصة عمل من 21 شركة وتقدم لها 2900 شاب فقط.

كما وجه الوزير، مدير المديرية بسوهاج الدكتور هشام أبو زيد، بمتابعة التشغيل للشباب في الشركات التي حررت لهم عقود عمل وفقا لقانون العمل 12 لسنة 2003، وضمان وجود استمارة رقم 1 تأمينات لضمان التأمين على العمال، وتأكيد مبدأ الأمان الوظيفي.

وقال مدير المديرية إن توجيهات الوزير بعقد الملتقى جاءت في إطار مبادرة (حياة كريمة) التي أطلقها الرئيس عبد الفتاح السيسي، لافتا إلى أن الرواتب التي سيتقاضاها الشباب مجزية تبدأ من 2600 جنيه وتصل في بعض الوظائف إلى 5400 جنيه حسب المؤهل والخبرة.

وتنوعت الوظائف ما بين مهندسين مدنيين وكهرباء، ومحاسبين ومهندسين زراعيين، وأطباء بيطريين، وكاشير ومديري فروع، وطباخين، وفنيي إنتاج، ومندوبي مبيعات، وتسويق، وسائقين، وعمال مزارع، ومشرفي أمن، وعمال خدمات وغيرها من الوظائف المتبقية التي تقوم المديرية بطرحها من خلالها حاليا.

وأضاف أنه “تنفيذًا لتكليفات الوزير بضرورة استيفاء الشركات نسبة الـ 5% لذوي الاحتياجات الخاصة طبقا للقانون 10 لسنة 2018 فإن الشركات تلقت طلبات من ذوي الهمم طبقا لما يناسب قدراتهم ومؤهلاتهم”.

الرابط المختصر :
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.