الصندوق العقاري يحصد جائزة أفضل مركز حكومي لخدمات الدعم 2021

0 90

حصد مركز اتصال التحيل في صندوق التنمية العقارية السعودي، جائزة أفضل مركز حكومي لخدمات الدعم 2021 على مستوى الشرق الأوسط ودول مجلس التعاون الخليجي.

صندوق التنمية العقارية-أفضل مركز حكومي لخدمات الدعم 2021
صندوق التنمية العقارية-أفضل مركز حكومي لخدمات الدعم 2021
صندوق التنمية العقارية يدشّن برنامج تمكين العقاريين للحصول على التمويل
أفضل مركز حكومي لخدمات الدعم 2021

وفاز الصندوق بالجائزة عقب مشاركته بالمسابقة السنوية لجوائز مراكز الاتصال، الذي أقامته منظمة INSIGHTS في مدينة دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة.

صندوق التنمية العقارية-أفضل مركز حكومي لخدمات الدعم 2021
صندوق التنمية العقارية-أفضل مركز حكومي لخدمات الدعم 2021

 

وتسلم الجائزة الرئيس التنفيذي لصندوق التنمية العقارية منصور بن ماضي، بحضور نائب الرئيس لمجموعة الخدمات المشتركة سعود العجمي، والمدير التنفيذي لقطاع العمليات محمد أبو حيمد، ومدير عام الإدارة العامة للتحصيل محمد العتيبي.

صندوق التنمية العقارية يودع 734 مليون ريال بحسابات مستفيدي برنامج سكني

وتعليقًا على الفوز بالجائزة قال حمود العصيمي؛ المتحدث الرسمي لصندوق التنمية العقارية: “إن هذا الإنجاز يأتي امتدادًا لما حققه الصندوق من إنجازات عالمية سابقة لخدمة المستفيدين وتأكيد للمنهجية الإستراتيجية للصندوق في تقديم خدماته بكل يسر وسهولة، كما يعد ثمرة العمل بروح الفريق الواحد في “الصندوق العقاري” لتحقيق أعلى نسبة رضا للمستفيدين”.

صندوق التنمية العقارية يودع 734 مليون ريال بحسابات مستفيدي برنامج سكني

وكشف العصيمي، أن الجائزة تأتي لتتويج جهود الصندوق وإبراز كفاءة كوادره البشرية المؤهلة والمدّربة للتعامل مع المستفيدين، كما يأتي للتأكيد على أهمية التقنية العالية التي أسهمت في بناء منظومة اتصال متميزة، مشيرًا إلى أن هناك مؤشر أداء وتقييمًا وفق المعايير العالمية المتعارف عليها، بما يحقق أعلى نسبة رضا للمستفيدين.

وحقق صندوق التنمية العقارية، خلال الثلاثة الأعوام الماضية على التوالي، جوائز عالمية، منها جائزتان ذهبيتان على مستوى أوروبا وأفريقيا والشرق الأوسط في يوليو 2019م كأفضل مركز اتصال وخدمات ذاتية، وذلك من منظمة contact center world العالمية في العاصمة النمساوية فيينا.

صندوق التنمية العقارية يودع نصف مليار ريال بحسابات المستفيدين

وحصل الصندوق في نوفمبر 2019، على المركز الثالث عالميًا كأفضل ثالث جهة في استراتيجية تجربة العملاء ضمن 150 جهة حكومية وخاصة تمثل 31 دولة، خلال المسابقة العالمية international customer experience awards في أمستردام بالعاصمة الهولندية.

اقرأ أيضًا.. صندوق التنمية العقارية يودع 570 مليون ريال بحسابات المستفيدين من «سكني»

وخلال شهر ديسمبر من عام 2019م، حصل على جائزتي أفضل مركز اتصال من الفئة الفضية وأفضل خدمة ذاتية من الفئة الذهبية، ضمن المسابقة السنوية لجوائز مراكز الاتصال التي تنظمها contact center world الدولية، والتي أقيمت في برشلونا الإسبانية.

وفاز تطبيق المستشار العقاري في نوفمبر 2020، بجائزة التميز الحكومي العربي كأفضل تطبيق حكومي عربي للهواتف الذكية للجائزة التي تنظمها جامعة الدول العربية ممثلة بالمنظمة العربية للتنمية الإدارية.

الرابط المختصر :
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.