«السلام البحرين» يُدشّن فرعه الافتراضي لإثراء التجربة المصرفية

0 106

أعلن مصرف السلام البحرين، اليوم الأحد، عن تدشين فرعه الافتراضي بهدف توفير خدمات مصرفية أسرع وأكثر أماناً في ظل تفشي جائحة كورونا، بجانب العمل على إثراء التجربة المصرفية للعملاء.

وأكد البنك، عبر بيان رسمي، أن الفرع الافتراضي يوفر للعملاء من خلال استخدام قنوات الاتصال المرئي إمكانية حجز موعد مع أحد مسؤولي خدمة العملاء في المصرف، ومناقشة كافة احتياجاتهم المصرفية عن بُعد.

وِأوضح البنك، أن الفرع الافتراضي يُتيح للعملاء الحصول على خدمات مصرفية متعددة، دون الحاجة لحضور المقر شخصياً، مثل معرفة خيارات التمويل المتوفرة وأنواع الحسابات والاستفسار عن حساب الوكالة وأحدث العروض والخدمات المصرفية الأخرى.

اقرأ المزيد:

«بنك الصين الشعبي» يدعم الشركات الصغيرة بدون ضمانات

ومن جانبه، أفاد محمد بوحجي؛ رئيس الخدمات المصرفية للأفراد في مصرف السلام، أن الفترة الأخيرة شهدت اهتماماً متزايداً من عملائهم بالخدمات الافتراضية، لافتًا إلى التزام البنك بتنويع الخيارات المتاحة للعملاء للتعامل مع المصرف، بجانب تركيز استراتيجيته على توفير خدمات مصرفية عالية الجودة عبر منصات وقنوات حديثة لإثراء وتسهيل التجربة المصرفية.

وبيّن بوحجي؛ أن الفرع الافتراضي يتمم معاملات العملاء المصرفية بكل يُسر وأمان وفق معايير الصحة والسلامة، كما أنه يتماشى مع التزام البنك بالتطور الرقمي وتلبية الاحتياجات المتنامية للعملاء.

وأكد أن الفرع الافتراضي، يُكمل القنوات الأخرى التي يوفرها مصرف السلام مثل برامج المعاملات المصرفية عبر الهاتف النقال، وتسجيل العملاء عبر تطبيق مصرف السلام الرقمي، والخدمات المصرفية عبر تطبيق واتساب، وخدمة طلب المنتجات عبر الموقع الإلكتروني، والمعاملات المصرفية عبر مركز خدمة العملاء.

وكشف رئيس الخدمات المصرفية للأفراد، أن المصرف يستعد لتدشين أنظمة تقنية جديدة تُركز على زيادة انسيابية تقديم الخدمات وتحسين التجربة المصرفية بهدف تعزيز قدرته التنافسية.

اقرأ أيضًا:

«المركزي الكويتي» يوقع غرامة على البنوك المخالفة لتعليمات مكافحة غسل الأموال

الرابط المختصر :

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.