الخطوط السعودية تعلن موعد إطلاق رحلاتها لـ3 وجهات جديدة

0

أعلنت الخطوط السعودية، اليوم الخميس، موعد تسيير رحلاتها لثلاث وجهاتها جديدة، من واقع عشر وجهات حديثة، جرى الإعلان عنها مطلع فبراير من العام الحالي 2022.

وأوضحت أن الرحلات ستنطلق إلى “مراكش” في المملكة المغربية بنهاية شهر مايو المقبل، تليها وجهتا “ملقا” و”برشلونة” في مملكة أسبانيا في نهاية شهر يونيو المقبل.

اقرأ المزيد:
«دبي للطيران»: ارتفاع أعداد المسافرين بنسبة 114% خلال فبراير الماضي

ونوهت بأن تشغيل الرحلات إلى مراكش سيبدأ في 30 مايو 2022م من جدة، وتعدّ بذلك ثاني محطات الخطوط السعودية في المغرب بعد الدار البيضاء، فيما يبدأ تشغيل الرحلات إلى كل من “ملقا” و “برشلونة” في 30 يونيو 2022 من الرياض وجدة.

وتشهد الخطة التشغيلية لـ “السعودية” في قطاعها الدولي، تطورًا مستمرًا؛ بهدف زيادة حصتها من حركة السفر على هذا القطاع، إلى جانب تحقيق معدلات قياسية جديدة في نقل الضيوف من السائحين والزوّار والحجاج والمعتمرين.

ويأتي ذلك ضمن حملة أطلقتها الخطوط السعودية بعنوان «صيفك وجهات»، التي تسعى لتوسيع شبكة الرحلات الدولية وتشغيل محطاتٍ دولية جديدة، بهدف طرح المزيد من الخيارات لضيوفها، واستهداف المحطات التي تشهد طلبًا متزايدًا للسفر للمملكة، وفق دراسات تسويقية وتشغيلية، وفي إطار الاستخدام الأمثل للطائرات الجديدة التي تنضم تباعًا إلى الأسطول الحالي.

اقرأ أيضًا:
تداعيات الحرب الروسية الأوكرانية|إلغاء اتفاقيات تجارية وتعليق رحلات الطيران العالمية
الرابط المختصر :
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.