منصة إعلامية عربية متخصصة فاعلة في مجال الاقتصاد بروافده المتعددة؛ بهدف نشر الثقافة الاقتصادية، وتقديم المعلومات والمصادر المعرفية السليمة التي تسهم في نشر الوعي الاقتصادي، ومساعدة أصحاب القرار في اتخاذ القرارات الصائبة التي تقود الاقتصاد نحو تنمية فاعلة ومستدامة.

بورصة أبو ظبي | فوتسي

الأسهم الأمريكية | ناسداك

بورصة أبو ظبي | فوتسي

الأسهم الأمريكية | ناسداك

الرابط المختصر :

أمانة المنطقة الشرقية تحصد شهادتين دوليتين في رضا المستفيد ومعالجة الشكوى

حصدت أمانة المنطقة الشرقية شهادتين دوليتين مرموقتين في مجال رضا المستفيد ومعالجة الشكوى، وذلك تأكيد على التزامها بتقديم خدمات متميزة تلبي احتياجات المواطنين، وتسهم في رفع جودة الحياة في المنطقة.

 

قد يعجبك..“شور” تعلن عن حصولها على شهادتي أيزو لاستمرارية الأعمال وأمن المعلومات

وتم منح الأمانة شهادة ISO 10002، وهي المعيار الدولي لمعالجة الشكاوى، وشهادة ISO 10004، وهي المعيار الدولي لرضا المستفيد، وذلك بعد خضوعها لتقييم دقيق من قبل جهات مختصة للتأكد من تطبيقها لأفضل الممارسات العالمية في هذا المجال.

حرص على التميز

وأوضح وكيل الأمين للتحول الرقمي والمدن الذكية، نائل بن إبراهيم الحقيل، أن حصول الأمانة على هاتين الشهادتين يعكس حرصها الدائم على الارتقاء بجودة خدماتها، وتقديم تجربة استثنائية للمستفيدين.

وأشار الحقيل إلى أن الأمانة تعمل على تطبيق معايير هيئة الحكومة الرقمية في جميع مجالات عملها، وذلك بهدف رفع مؤشرات جودة الأعمال، وتعزيز رضا المستفيدين.

خدمات متكاملة

وأضاف الحقيل أن حصول الأمانة على شهادة ISO 10002 يؤكد التزامها بمعالجة الشكاوى بكفاءة وفعالية، وذلك من خلال اتباع آليات واضحة ومحددة تضمن سرعة الاستجابة وحل المشكلات بشكل جذري.

وأوضح الحقيل أن حصول الأمانة على شهادة ISO 10004 يدل على حرصها على قياس رضا المستفيدين وتحديد نقاط القوة والضعف في خدماتها بشكل مستمر، وذلك من أجل تطويرها وتحسينها بشكل مستمر.

وأكد الحقيل أن أمانة الشرقية ستواصل جهودها لتحقيق التميز في جميع مجالات عملها، وذلك من خلال تطبيق أفضل الممارسات العالمية وتطوير خدماتها بشكل مستمر؛ لتلبية احتياجات المواطنين، وتسهم في رفع جودة الحياة في المنطقة.

مقالات ذات صلة:

أمانة الشرقية تطرح 50 فرصة استثمارية مؤقتة في الخفجي

الرابط المختصر :

التعليقات مغلقة.