تصفح الوسم
منظمة التعاون الرقمي
تستضيف مملكة البحرين، بصفتها رئيسًا لمنظمة التعاون الرقمي، اجتماع الجمعية العمومية الثالث للمنظمة يوم الأربعاء 31 يناير 2024، في العاصمة البحرينية "المنامة".
قد يعجبك..تراجع صادرات البحرين خلال الربع الأخير من 2023.. والسعودية في…
وزير الخارجية يلتقى الأمين العام لمنظمة التعاون الرقمي
التقى الأمير فيصل بن فرحان بن عبدالله وزير الخارجية، اليوم الخميس، الأمين العام لمنظمة التعاون الرقمي الأستاذة ديمة اليحيى، وذلك على هامش الاجتماع السنوي للمنتدى الاقتصادي العالمي 2024، في مدينة دافوس السويسرية.
قد يعجبك..وزير…
5 دول بينها السعودية تطلق مبادرة مجموعة الأصدقاء للتعاون الرقمي
أطلقت 5 دول أعضاء في منظمة التعاون الرقمي، وهي السعودية والبحرين وقبرص وباكستان ورواندا، مبادرة مجموعة الأصدقاء للتعاون الرقمي في المقر الرئيس للأمم المتحدة بمدينة نيويورك.
قد يعجبك.. تعيين السعودية ديمة اليحيى أول أمين عام…
بينها استثمار 6.4 مليار دولار بتقنيات المستقبل|تعرف على أبرز نتائج مؤتمر ليب
انطلقت فعاليات مؤتمر ليب “LEAP” في الرياض أمس الثلاثاء في الرياض، وتختتم الفعاليات غدٍ الخميس، بمشاركة دولية.
ليب22| «كاكست» و«زين» يُبرمان مذكرة تفاهم في مجال أنظمة الطائرات بدون طيار
وترصد الاقتصاد اليوم أبرز نتائج…
ليب22| «منظمة التعاون الرقمي» تطلق جواز سفر ريادي الشركات الناشئة
أطلقت منظمة التعاون الرقمي، اليوم الأربعاء، جواز السفر الريادي للشركات الناشئة، على هامش فعاليات مؤتمر ليب22 «LEAP22» التقني الدولي، الذي تستضيفه الرياض خلال الفترة من 1-3 فبراير.
مؤتمر «LEAP22»
ويهدف الجواز الريادي، إلى تبسيط الإجراءات…
تعيين السعودية ديمة اليحيى أول أمين عام لمنظمة التعاون الرقمي الدولية
عينت السعودية، ديمة اليحيى؛ أمينًا عامًا لمنظمة التعاون الرقمي، التي تم تدشينها من قبل المملكة والبحرين والأردن والكويت وباكستان؛ لتنمية الاقتصاد الرقمي المشترك وتسريع نموه.
أكاديمية ذات نجاحات لافتة
وحصلت اليحيى؛ على درجة البكالوريوس…
السعودية تُطلق منظّمة التعاون الرقمي بالتعاون مع 4 دول
أعلنت المملكة العربية السعودية والبحرين والأردن والكويت وباكستان اليوم الخميس إطلاق "منظمة التعاون الرقمي".
اقرأ أيضًا..أحمد عثمان رئيس Icsb:ندعم ريادة الأعمال بالتحول الرقمي والتدريب
ومنظمة التعاون الرقمي منظمة دولية معنية بتعزيز التعاون…