منصة إعلامية عربية متخصصة فاعلة في مجال الاقتصاد بروافده المتعددة؛ بهدف نشر الثقافة الاقتصادية، وتقديم المعلومات والمصادر المعرفية السليمة التي تسهم في نشر الوعي الاقتصادي، ومساعدة أصحاب القرار في اتخاذ القرارات الصائبة التي تقود الاقتصاد نحو تنمية فاعلة ومستدامة.

بورصة أبو ظبي | فوتسي

الأسهم الأمريكية | ناسداك

بورصة أبو ظبي | فوتسي

الأسهم الأمريكية | ناسداك

الرابط المختصر :

stc توقع مذكرة تفاهم مع “Devoteam” الفرنسية لتعزيز التعاون

0

وقعت شركة “solutions by stc”، الرائدة في تمكين التحول الرقمي بالمملكة والمنطقة، مذكرة تفاهم مع Devoteam Group الفرنسية، الشركة العالمية الرائدة والمتخصصة في استشارات تقنية المعلومات، وذلك بهدف تعزيز التعاون في مجال تقنية المعلومات والقطاعات ذات الصلة.

 

 

قد يعجبك.. stc وسار توقعان اتفاقية استراتيجية لتعزيز أمن تقنية المعلومات والابتكار الرقمي

 

وتأتي هذه الخطوة الاستراتيجية بعد اكتمال استحواذ “solutions” على 40% من شركة ديفوتيم الشرق الأوسط الأسبوع الماضي، والذي تمّ عقب الزيارة التي قام بها صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، ولي العهد رئيس مجلس الوزراء – حفظه الله – إلى فرنسا في يونيو من العام الماضي.

 

وتركز مذكرة التفاهم على دراسة الأسواق المشتركة بين “solutions by stc” و Devoteam Group. وتقييم فرص التعاون والاستثمارات المحتملة في المجالات الرقمية على النطاقين الإقليمي والعالمي.

 

الاستفادة من الخبرات والموارد

 

وتهدف “solutions” من خلال هذا التعاون إلى الاستفادة من خبرات Devoteam Group الواسعة في مجال التحول الرقمي والحلول التقنية. ودمجها مع رؤى “solutions” واستشاراتها وفرص الاستثمار العالمية.

 

كما تعدّ “solutions by stc” الشركة الممكنة للتحول الرقمي والمزود الأول لحلول تقنية المعلومات في المملكة والمنطقة. وتهدف من خلال شراكاتها المختلفة إلى توفير الحلول التقنية العالمية وتمكين التحول الرقمي لدعم تحقيق مستهدفات رؤية المملكة 2030.

 

وبهذه المناسبة، قال عمر النعماني، الرئيس التنفيذي لشركة “solutions by stc”: “نؤمن بأهمية التعاون مع الشركات العالمية الرائدة مثل Devoteam Group. لتعزيز قدراتنا في مجال تقنية المعلومات وتحقيق قفزات نوعية في مسيرة التحول الرقمي في المملكة والمنطقة.”

 

ومن جانبه، قال ستانيسلاس دي بنتزمان، الرئيس التنفيذي لشركة Devoteam Group:. “يسعدنا توقيع مذكرة التفاهم مع “solutions by stc” ونثق بأنّ هذه الشراكة ستثري مسيرة التعاون بيننا. كما تساهم في تحقيق أهدافنا المشتركة.”

 

كما يعدّ توقيع مذكرة التفاهم بين “solutions by stc” و Devoteam Group خطوة هامّة تعزّز التعاون في مجال تقنية المعلومات. على مستوى المملكة والمنطقة والعالم، وتساهم في تحقيق مستهدفات التحول الرقمي.

 

 

مقالات ذات صلة:

stc تتصدر الشرق الأوسط كأفضل علامة تجارية في قطاع الاتصالات

الرابط المختصر :
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.