HONOR تسعى لتزويد مستخدميها بأجهزة ذكية تسهل حياتهم

0

تتطلع المنطقة إلى الصحة الجيدة والازدهار، تزامنًا مع حلول العام الصيني الجديد، ويعد هذا العام بداية جديدة أيضاً بالنسبة لـHONOR، العلامة التجارية الرائدة في مجال التكنولوجيا عالميًا.

اقرأ أيضًا..رسميًا.. هونر تُطلق ساعة HONOR Watch GS Pro في الأسواق السعودية

HONOR MagicBook
HONOR MagicBook

وتلتزم HONOR  بصفتها المزود العالمي الرائد للأجهزة الذكية، HONOR بأن تصبح علامة تجارية عالمية في مجال التكنولوجيا؛ لتزويد المستهلكين بحياة ذكية مواكبة لجميع السيناريوهات ومختلف القنوات، لتلبي احتياجات الجميع.

اقرأ أيضًا..HONOR Watch ES الرفيق المثالي لمُحبي اللياقة البدنية

HONOR MagicBook
HONOR MagicBook

HONOR إبداع وابتكار

تمتلك HONOR تركيز استراتيجي على الابتكار والجودة والخدمات الممتازة، وتكرس جهودها لتطوير التقنيات التي تمكّن الأشخاص في جميع أنحاء العالم، وتتجاوز قدرات البحث والتطوير؛ لتوفر التقنيات المستقبلية السبّاقة، ولتصنع عالم ذكي جديد للجميع، عبر مجموعة منتجاتها المبتكرة.

اقرأ المزيد..رسميًا.. هونر تُطلق ساعة HONOR Watch GS Pro في الأسواق السعودية

 

حققت  HONOR الريادة عبر إطلاقها للعديد من التقنيات الأولى في القطاع، وتمتلك قدرات بحث وتطوير ممتازة، تدعم تطويرها لمجموعتها الكاملة من الهواتف الذكية والأجهزة الذكية الأخرى.

ضوابط تصنيع صارمة

ويخضع كل هاتف ذكي من HONOR لضوابط صارمة في الجودة، ويتعين أن يجتاز أكثر من 400 اختبار للمنتجات، وأكثر من 20 معيار اعتماد عالمي قبل إطلاقه.

ويتبع هاتف HONORX Lite، الذي تم إصداره حديثًا هذه المنهجية، من خلال تطبيقه، لأبرز المزايا الذكية.

ويمتلك بطارية بقدرة 5000 مللي أمبير، وخاصية الشحن السريع بقوة 22.5 واط، ليوفر هاتفHONOR 10X Lite للمستخدمين بطارية فائقة، تدوم طويلاً للحفاظ على الطاقة التي تحتاجونها طوال اليوم بشحنه لمرة واحدة.

وتتيح البطارية التي تبلغ قدرتها 5000 مللي أمبير في الساعة، ما يصل إلى 59 ساعة من المكالمات الهاتفية و38 ساعة من المكالمات الهاتفية، بتقنية 4G و23 ساعة من تشغيل الفيديو و79 ساعة من بث راديو FM.

honor
honor

الشحن السريع

وزُوّد هاتفHONOR 10X Lite بخاصية الشحن السريع بقوة 22.5 واط، مما يتيح لعشاق الألعاب شحن أجهزتهم بالكامل خلال 95 دقيقة فقط.

وتتيح تقنية الشحن العكسيOTG بقوة 2.5 واط، لشحن الأجهزة الأخرى، مما يجعله مثاليًا لشحن هواتف أصدقائكم في حال انخفاض بطاريات أجهزتهم.

إضافةً إلى بطاريته بقدرة 5000 مللي أمبير ذات العمر الطويل، يمتاز هاتفHONOR 10X Lite بمساحة تخزين تبلغ 128 جيجابايت هي قابلة للتوسيع حتى 512 جيجابايت، عند استخدام بطاقة microSD، مما يتيح لكم تخزين ما يصل إلى 10 آلاف صورة، كل منها بحجم 10 ميجابايت و300 حلقة من مسلسلاتكم التليفزيونية المفضلة و100 لعبة خفيفة و12 ألف كتاب إلكتروني.

هاتف HONOR 10X Lite مزود أيضًا بتقنية NFC التي تتيح لكم إجراء عمليات الدفع، ونقل البيانات بين الأجهزة الأخرى، المدعمة بتقنية NFC لتجربةٍ أكثر سلاسةً وذكاءً.

 

الرابط المختصر :
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.