منصة إعلامية عربية متخصصة فاعلة في مجال الاقتصاد بروافده المتعددة؛ بهدف نشر الثقافة الاقتصادية، وتقديم المعلومات والمصادر المعرفية السليمة التي تسهم في نشر الوعي الاقتصادي، ومساعدة أصحاب القرار في اتخاذ القرارات الصائبة التي تقود الاقتصاد نحو تنمية فاعلة ومستدامة.

بورصة أبو ظبي | فوتسي

الأسهم الأمريكية | ناسداك

بورصة أبو ظبي | فوتسي

الأسهم الأمريكية | ناسداك

الرابط المختصر :

الهيئة السعودية للمقاولين تحصد المركز الأول على مستوى الجهات الحكومية والخاصة

حصدت الهيئة السعودية للمقاولين المركز الأول على مستوى الجهات الحكومية وشبه الحكومية، للجهات المتوسطة والصغيرة في المملكة وفقًا لمنظمة غريت بليس تو وورك العالمية (Great Place to Work) لعام 2022.

“الهيئة السعودية للمقاولين” تمنح المنشآت الصغيرة والمتناهية الصغر العضوية المجانية
الهيئة السعودية للمقاولين

ويعكس حصول الهيئة على المركز الأول، توجّه الهيئة للتطوير الدائم لتقديم بيئة عمل آمنة ذات جودة عالمية ضمن المنظمات والهيئات الحكومية وغير الربحية على مستوى المملكة العربية السعودية.

الهيئة السعودية للمقاولين تكشف جدولها الزمني للبرامج التدريبية 2022

كما يأتي الإنجار المسجل باسم الهيئة، تقديراُ لجهودها في تطوير بيئة العمل بشكل مستمر، حيث يتم تقييم واعتماد المنشآت من خلال برنامج تقدير وتمييز لبيئة العمل، وفق معايير دقيقة واستطلاعات تشمل تقييم شامل من قبل المنظمة لبيئة العمل من خلال استبيانات داخلية تقيس عدد من المحاور منها علاقة الموظفين بالإدارة بشكل عام.

الهيئة السعودية للمقاولين تدعو مستفيدي برنامج سكني لمراجعة بيانات المقاولين

كانت احتّلت الهيئة السعودية للمقاولين، حصلت مطلع يناير 2022م على شهادة الآيزو العالمية “ISO 9001:2015” الخاصة بإدارة الجودة وفق أحدث مواصفة قياسية في تطبيق معايير النظام العالمي للجودة وتأتي هذه الإنجازات لتتماشى مع إستراتيجية الهيئة لتطوير وتنفيذ معايير تنظيمية عالية الجودة وفق أعلى المعايير في قطاع المقاولات.

الرابط المختصر :

التعليقات مغلقة.