الإعلامية ميرفت محفوظ تستعرض التجارب الناجحة لرواد الأعمال في برنامج جديد

0 106

بدأت الإعلامية ميرفت محفوظ المذيعة بقناة بيتي، الاستعدادات لعرض برنامج ريادي لرواد الأعمال بجميع المجالات.

ميرفت محفوظ
ميرفت محفوظ
ميرفت محفوظ

ويعتبر البرنامج  الأول من نوعه لإبراز التطورات مع الرؤية الجديدة، ويضم البرنامج شخصيات رائدة.

وعبرت الإعلامية ميرفت محفوظ، عن عشها للعمل الإعلامي الهادف والتحقيقات الصحفية الجريئة، وتوصيل مشاكل وصوت الضعفاء للمسؤلين وإيجاد حلول لهم.

وتسعى ميرفت محفوظ، لتصحيح المفاهيم الخاطئة، كما تعمل على توصيل المعلومة بالشكل الصحيح وتحارب الأفكار الهادمة للمبادئ والقيم وهي مطلب لأغلب الصحف الالكترونيه تثري الصحف بجميع المواد الخبرية المنوعة لها حضور مميز في أغلب الصحف الألكترونية ويتسابقون بالظفر بها؛ لتكون محررتهم وممثلة إعلامية لديهم.

كُرّمت من قبل مجموعة من الصحف الإلكترونية لحرصها على نشر الأخبار والتحقيقات الصحفية المميزة وما يميزها عن قريناتها أنها صاحبه كلمة حق وتسعي لنشر إعلام هادف للمجتمع وتحرص علي انتقاء التحقيقات الصحفية الجريئة.

وهي صحفيه بأكثر من صحيفة إلكترونية ومقدمة برامج تليفزيونية حواريه  وتعشق العمل بالتجارة ودخلها مؤخرًا عالم سيدات الأعمال.

وعن رؤيتها، قالت ميرفت بنت محفوظ: «نعيش زمن المتغيرات الحياتية المتسارعة التي طغت فيها المصالح والماديات علي الإنسان وساد ضعف المبادئ الأخلاقية، وينسى فيه البعض المنهج النبوي العظيم وهو حسن الخلق، ويجب أن نكون قدوة حسنة للأجيال القادمة، وأن نقتدي برسولنا الكريم-صلي الله عليه وسلم- الذي قال ( الخير بأمتي حتي تقم الساعة) و(لا تزال طائفة من أمتي ظاهرين على الحق لا يضرهم من خذلهم حتى يأتي أمر الله وهم كذلك).

إعلامية ومذيعة بقناة بيتي

الرابط المختصر :
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.