شعب يبني وطن بإصرار وقوة

0 102

 

وطني … أمني… وسكينتي… حبي الخالد الذي أفخر فيه… 

91 عاماً من الأمان والرخاء والاستقرار السياسي والاقتصادي والتعليمي فبلادي منذ 91 عاماً وهي في صعود وتنمية على جميع الأصعدة، بلادي هي فخر كل سعودي. 

 كيف لا يحق لنا الفخر والاعتزاز !! فلدى هذا الشعب تخمة من الانتصارات على جميع الأصعدة ولله الحمد والمنة.

بلادي هي بلد الحرمين شرعها ودينها وروحها منهاج الإسلام الصحيح، توسعة في الحرمين الشريفين لم يشاهد على مر العصور،  وبناء في صروح العلم والجامعات ودور للبحوث والثقافة والإبداع وانفجار في المعرفة والعلوم وشبكات معلوماتية وشبكات طرق تنافس بها كل دول العالم وقطارات تربط المناطق والمدن من شمالها ووسطها وشرقها وبناءاً للمطارات وتطويرها، وانطلاق غير مسبوق في حكومة معلوماتية سهلت سبل الانجاز للمواطن دون عناء.

بلادي لديها رؤية وطنية تتسارع كل الجهات الحكومية في الوصول للهدف المنشود الذي رسمه لنا مليكنا الحليم الحكيم وخطط جديدة رسم خطوطها أميرنا الشاب ولي العهد الأمير محمد بن سلمان حفظهما الله وأيدهما بنصره.

91 عاماً ونحن في تنمية مستدامة تهدف لرفاهية الشعب تتماشى جنباً إلى جنب مع التعليم والتطوير والاهتمام بالجانب السياحي والاهتمام بالفنون ورفع الاقتصاد وتنويع مصادرة.

كما يحق لنا كشعب الاعتزاز بسياسة حكيمة بعيدة النظر مع كل دول العالم وكأنها تتعامل بخيط رفيع بين الود المساعدة والإغاثة والحزم والثبات على المبادئ الراسخة التي لا يمكن الجدال فيها، كما أننا نشهد تطوراً أبهر العالم في مشاركة الشطر الثري ونصف المجتمع وإشراك المرأة في كل المجالات التنموية وإعطائها كل الحقوق في إبراز ما لديها من إبداع ساهم في التطوير المنشود. 

دُمت يا وطني متفرداً بالحب…متميزاً بالأمن والرخاء …شامخاً بالمجد والعزة والاخاء…دمت لي يا قبلة الطُهر يا مهد الأنبياء.

 

أمل فهد العنزي

دكتوراه الفلسفة في القيادة  – المستوى الثالث

الرابط المختصر :
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.