منصة إعلامية عربية متخصصة فاعلة في مجال الاقتصاد بروافده المتعددة؛ بهدف نشر الثقافة الاقتصادية، وتقديم المعلومات والمصادر المعرفية السليمة التي تسهم في نشر الوعي الاقتصادي، ومساعدة أصحاب القرار في اتخاذ القرارات الصائبة التي تقود الاقتصاد نحو تنمية فاعلة ومستدامة.

بورصة أبو ظبي | فوتسي

الأسهم الأمريكية | ناسداك

بورصة أبو ظبي | فوتسي

الأسهم الأمريكية | ناسداك

الرابط المختصر :

هاتف HONOR 9X Pro رفيق مثالي لعشاق التصوير الليلي

يسعى عُشاق التصوير حول العالم لالتقاط صورًا في النهار، إلا أن الصور الليلي لها سحرها ورونقها، ويحرص عُشاق التصوير على اقتناء هاتف جيد يُمكنهم من الحصول على صور ليلية جيدة، ويوفر هاتف HONOR 9X PRO  مزايا متعددة لعشاق التصوير ليلًا.

اقرأ أيضًا..HONOR 9X Pro هاتف مثالي لعشاق التصوير

هاتف HONOR 9X PRO مثالي للتصوير الليلي

وتتصدى HONOR، العلامة التجارية الرائدة في مجال التكنولوجيا عالمياً، لهذه التحديات عبر هاتف HONOR 9X PRO، فسواء كنتم تخيمون في الصحراء أو تستمتعون بأمسية في المدينة، فإن HONOR 9X PRO يمتلك أحدث ميزات الكاميرا للتصوير الليلي.

كاميرا خلفية ثلاثية العدسات

ويوفر هذا الجهاز الذكي كاميرا خلفية ثلاثية العدسات بدقة 48 ميجابكسل تضم العدسات الأكثر تكاملاً؛ لتلبية احتياجات كل سيناريو تصوير فريد تصادفونه.

وتساعد المزايا المدعمة بالذكاء الاصطناعي على إنتاج صور مثالية بغض النظر عن البيئة المعتمة، ويستطيع هاتف HONOR 9X Proبفضل عمر البطارية الطويل والتي تدوم طويلاً بقوة 4000 مللي أمبير تصويرأجمل اللحظات طوال الليل.

تصوير فائق الجودة ليلًا

لأنها تدرك حدود التصوير الفوتوغرافي في الليل، صممت HONOR معالج الصور الثوري بتقنية HDR الذي يستخدم خوارزميات الذكاء الاصطناعي المتطورة لإنتاج صور فائقة الوضوح والواقعية.

معالج خارق

ويستخدم معالجKirin 810 المدعم بالذكاء الاصطناعي، الجيل الرابع من ISP لتحسين البكسلات ويستخدم أحدث خوارزميات موازنة اللون الأبيض ويدمج خصائص وحدة DE ويُقلل الضوضاء لتحسين معالجة الصور وتأثير NR.

ذكاء اصطناعي

يعد وضع التصوير الليلي الفائق المدعم بـAISأحد الخصائص الجديدة عندما يتعلق الأمر بالتصوير الليلي.

HONOR 9X Pro Midnight Black_14
HONOR 9X Pro Midnight Black_14

ويقوم بتوليف الصور بذكاء من خلال إجراء دقيق يضم أربع خطوات لتكوين لقطة واحدة مثالية للصورة في ثوانٍ معدودة.

وعلى عكس الطريقة التقليدية لتمديد فترة التعريض الضوئي، يتم تقسيم عملية التصوير الطويلة إلى تعريضات ضوئية مختصرة.

HONOR 9X PRO
HONOR 9X PRO

ويقوم هاتفHONOR 9X Pro بتجميع ما يصل إلى 16 صورة بذكاء في صورة واحدة من خلال إجراء دقيق يضم أربع خطوات يعتمد على معالجة HDR.

ويتم اكتشاف التناقضات وتصحيحها تلقائياً لضمان توفير صور مثالية مع توازن إضاءة صحيح.

أصبح الدليل الوحيد على ذهابنا في مغامرات جميلة خلال عصر وسائل التواصل الاجتماعي هو وجود الصور التي تثبت حدوثها.

ويتيح لكم هاتفHONOR 9X Proالتقاط أجمل الصور الليلية دون الحاجة لأدوات إضافية؛ ليصبح هذا الهاتف حديث الجميع بفضل قدرته على التقاط أجمل اللحظات الرائعة في كافة الأوقات.

الرابط المختصر :

التعليقات مغلقة.