منصة إعلامية عربية متخصصة فاعلة في مجال الاقتصاد بروافده المتعددة؛ بهدف نشر الثقافة الاقتصادية، وتقديم المعلومات والمصادر المعرفية السليمة التي تسهم في نشر الوعي الاقتصادي، ومساعدة أصحاب القرار في اتخاذ القرارات الصائبة التي تقود الاقتصاد نحو تنمية فاعلة ومستدامة.

بورصة أبو ظبي | فوتسي

الأسهم الأمريكية | ناسداك

بورصة أبو ظبي | فوتسي

الأسهم الأمريكية | ناسداك

الرابط المختصر :

فنادق ومنتجعات إنتركونتيننتال توقّع اتفاقية لتطوير فندق الرباط

وقعت مجموعة فنادق ومنتجعات إنتركونتيننتال اتفاقية مع شركة Immohold Hospitality لتطوير فندق إنتركونتيننتال الرباط الذي سيكون الخطوة الأولى في مسيرة تحقيق خطط التوسع الطموحة التي تهدف لها المجموعة في البلاد

فنادق ومنتجعات انتركونتيننتال
فنادق ومنتجعات انتركونتيننتال

اقرأ أيضًا.. فنادق إنتركونتيننتال توقّع اتفاقية مع مجموعة عارف الاستثمارية

فنادق ومنتجعات إنتركونتيننتال

أبرمت فنادق ومنتجعات إنتركونتيننتال، إحدى الشركات الفندقية الرائدة في العالم، اتفاقية مع شركة Immohold Hospitality لتقديم علامة فنادق ومنتجعات إنتركونتيننتال في الرباط.

توقيع الاتفاقية
توقيع الاتفاقية

اقرأ أيضًا..بعد أن حقق “تنفس”10 مليارات ريال.. المملكة تستعد لإطلاق مهرجان الشتاء السياحي

وتأتي هذه الخطوة متوافقة مع استراتيجية مجموعة فنادق إنتركونتيننتال لتوسيع محفظتها الفاخرة من الفنادق في الأسواق الرئيسية بمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا.

ويقع الفندق الفاخر من فئة 5 نجوم الذي من المتوقع افتتاحه في الربع الأول من عام 2022 في قلب العاصمة المغربية.

ويُعد الفندق اختيارًا مثاليًا للمسافرين من رجال الأعمال والسياح على حد سواء، حيث سيُشيد داخل الحي الدبلوماسي الفاخر في الرباط بالقرب من السفارات والمؤسسات الحكومية. وسيضم إنتركونتيننتال الرباط 156 غرفة مصممة بشكل استثنائي ومساحة للاجتماعات تبلغ 950 متر مربع ومنتجعًا مميزًا ومرافق شاملة للصحة واللياقة البدنية.

توقيع الاتفاقية
توقيع الاتفاقية

ويضم أيضًا على خمس مطاعم مميزة ستُمكن الضيوف من الاستمتاع بمجموعة متنوعة من المأكولات التي تقدم الخيارات التقليدية والمعاصرة أيضًا.

 

الرابط المختصر :

التعليقات مغلقة.