منصة إعلامية عربية متخصصة فاعلة في مجال الاقتصاد بروافده المتعددة؛ بهدف نشر الثقافة الاقتصادية، وتقديم المعلومات والمصادر المعرفية السليمة التي تسهم في نشر الوعي الاقتصادي، ومساعدة أصحاب القرار في اتخاذ القرارات الصائبة التي تقود الاقتصاد نحو تنمية فاعلة ومستدامة.

بورصة أبو ظبي | فوتسي

الأسهم الأمريكية | ناسداك

بورصة أبو ظبي | فوتسي

الأسهم الأمريكية | ناسداك

الرابط المختصر :

25 يناير.. بدء توزيع أرباح نقدية على مساهمي بروميديكس

أعلنت  شركة الخدمات الطبية المتخصصة – بروميديكس، عن بدء توزيع الأرباح النقدية على المساهمين بنسبة 28.5%، بتاريخ 25 يناير 2024.

 

قد يعجبك..أرباح بروميديكس تقفز 70% في النصف الأول 2023

أوضحت الشركة في بيان لها اليوم الخميس على تداول السعودية، أن جمعيتها العامة غير العادية، كانت قد وافقت على توصية مجلس الإدارة بتوزيع أرباح نقدية على المساهمين بنسبة 28.5% (ما يعادل 2.85 ريال للسهم)، وذلك عن النصف الأول من عام 2023.

 

مجموعة تداول السعودية
مجموعة تداول السعودية

تعديل نظام الشركة

أشارت إلى أن مساهميها وافقوا على تعديل نظام الشركة الأساس بما يتوافق مع نظام الشركات الجديد. كذلك وافقوا على تعديل المادة (1) المتعلقة بتحول الشركة. كما وافقوا على تعديل المادة رقم (2) المتعلقة باسم الشركة. و على تعديل المادة رقم (4) المتعلقة بأغراض الشركة.

أضافت أن المساهمين وافقوا على تعديل المادة رقم (5) المتعلقة بمدة الشركة. كذلك وافقوا على حذف المادة رقم (12) من النظام السابق المتعلقة بشهادات الأسهم. وعلى حذف المادة رقم (14) من النظام السابق المتعلقة بسجل المساهمين. وعلى تعديل المادة رقم (18) المتعلقة ببيع الشركة لأسهمها.

كما وافق مساهمو بروميديكس على تعديل المادة رقم (28) المتعلقة بصلاحيات الرئيس والنائب والعضو المنتدب وأمين السر. كذلك على حذف المادة رقم (30) من النظام السابق المتعلقة بحضور الجمعيات. وعلى حذف المادة رقم (31) من النظام السابق المتعلقة بالجمعية التحولية. كما وافقوا على حذف المادة رقم (32) من النظام السابق المتعلقة باختصاصات الجمعية التحولية. كذلك على حذف المادة رقم (43) من النظام السابق المتعلقة بتشكيل لجنة المراجعة. كما وافقوا على حذف المادة رقم (44) من النظام السابق المتعلقة بنصاب اجتماع لجنة المراجعة.

كذلك وافق المساهمون على حذف المادة رقم (45) من النظام السابق المتعلقة باختصاصات لجنة المراجعة. كما وافقوا على حذف المادة رقم (46) من النظام السابق المتعلقة بتقارير لجنة المراجعة. وعلى حذف المادة رقم (51) من النظام السابق المتعلقة بتوزيع الأرباح. وعلى حذف المادة رقم (53) من النظام السابق المتعلقة بتوزيع الأرباح للأسهم الممتازة. كذلك وافقوا على حذف المادة رقم (54) من النظام السابق المتعلقة بخسائر الشركة. وأخيراً وافقوا على حذف المادة رقم (55) من النظام السابق المتعلقة بدعوى المسؤولية.

 

مقالات ذات صلة:

بروميديكس تعلن تجديد عقد التسهيلات المالية مع البنك السعودي الفرنسي

الرابط المختصر :

التعليقات مغلقة.