20 فبراير..مؤسسة الأهرام تُنظم معرض “عاصمة الأمل” العقاري

0 179

تُنظم مؤسسة الأهرام أول معرض عقاري مُتخصص لشركات التطوير العقاري التي تملك مشروعات متميزة في العاصمة الإدارية الجديدة، تحت عنوان عاصمة الأمل.

وتنطلق فعاليات المؤتمر يوم 20 فبراير الجاري، وتستمر على مدار يومين بأحد فنادق التجمع الخا.

وقال عبدالمحسن سلامة رئيس مجلس إدارة مؤسسة الأهرام، إن هذا المعرض العقاري يعد خطوة جديدة في سلسلة المعارض والمؤتمرات المتميزة والناجحة التي تقدمها المؤسسة للسوق المصري كجزء من دورها التنموي الرائد.

وأوضح أن المعرض يأتي استمرارًا للدور الريادي لمؤسسة الأهرام، والذي بدأ قبل 144 سنة، في خدمة المجتمع المصري، ومتابعة قضاياه والتفاعل معها.

ويأتي المعرض إتساقًا مع ما تبذله الدولة من جهد وخطوات تنموية غير مسبوقة، حيث يجمع بين أطراف المنظومة من العملاء المقبلين على شراء عقار في العاصمة الادارية الجديدة أو يفكرون في المفاضلة بين المشروعات المطروحة والمعلن عنها بكثافة، من حيث الموقع وتنوع المساحات والخدمات والمطورون العقاريون الذين يقدمون مشروعات متنوعة بالعاصمة.

وأشار رئيس مجلس إدارة مؤسسة الأهرام إلى أن اجتماع هذا العدد الضخم من الشركات العاملة في العاصمة الادارية في مكان واحد يوفر للعميل فرصة مهمه جدًا في التدقيق والقرار بسهولة دون تشتت، وفي ذات الوقت هو ميزة نسبية للشركات اذ ان جمهور الزائرين هو بالضرورة مهتم بالعاصمة الادارية تحديدًا.

ويؤكد خبراء التسويق العقاري أن شريحة كبيرة من العازمين على اقتناء عقار مميز في العاصمة الادارية الجديدة تنتظر هذا المعرض الأول من نوعه؛ لاقتناص عروض الشركات، والتي ستقدّم تخفيضات سعرية مغرية وامتيازات حقيقية في طرق السداد تمثل للمشترين قيمة استثمارية جديرة بالانتهاز .

 

الرابط المختصر :
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.