منصة إعلامية عربية متخصصة فاعلة في مجال الاقتصاد بروافده المتعددة؛ بهدف نشر الثقافة الاقتصادية، وتقديم المعلومات والمصادر المعرفية السليمة التي تسهم في نشر الوعي الاقتصادي، ومساعدة أصحاب القرار في اتخاذ القرارات الصائبة التي تقود الاقتصاد نحو تنمية فاعلة ومستدامة.

بورصة أبو ظبي | فوتسي

الأسهم الأمريكية | ناسداك

بورصة أبو ظبي | فوتسي

الأسهم الأمريكية | ناسداك

الرابط المختصر :

«هيئة الاتصالات» تدشن حملة «توطين تطبيقات التوصيل»

دشنت هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات، اليوم الإثنين، حملة توطين تطبيقات التوصيل، بالتعاون مع وزارة الاتصالات وتقنية المعلومات وبنك التنمية الاجتماعية، وصندوق تنمية الموارد البشرية “هدف”، والهيئة العامة للمنشآت الصغيرة والمتوسطة “منشآت”، وتطبيقات التوصيل عبر المنصات الإلكترونية المسجلة لدى الهيئة.

تطبيقات التوصيل

وأوضحت أن الحملة تهدف  إلى تحفيز المواطنين على الانضمام إلى سوق تطبيقات التوصيل في المملكة، وإتاحة الفرصة أمام المواطنين السعوديين لاستثمار الطلب المتزايد على الخدمة وتنويع مصادر الدخل.

اقرأ أيضًا:

«هواوي» تطلق شاشات ذكية للسيارات مطلع يناير 2021

الاقتصاد التشاركي

وأكدت أن الحملة تأتي ضمن الجهود الشاملة في تطوير خدمات تطبيقات التوصيل، ودعم شباب الوطن وتشجيعهم للاستفادة من مفهوم “الاقتصاد التشاركي” الذي تتبعه الهيئة في تنظيم خدمات تطبيقات التوصيل من خلال تشجيع ثقافة الابتكار، وريادة الأعمال في العمليات التشغيلية للقطاع الذي يتسم بالحيوية والتنافسية العالية؛ حيث تشير الإحصاءات إلى بلوغ إجمالي الطلبات خلال الربع الأول من العام الجاري 2021 أكثر من 28 مليون طلب.

اقرأ المزيد:

«هيئة الاتصالات» تكشف عن سرعات الإنترنت لمقدمي خدمات الاتصالات للربع الأول 2021

التطبيقات المسجلة

وأشارت إلى إمكانية انضمام جميع الفئات المهتمة من السعوديين في تطبيقات التوصيل المسجلة لديها، ودعت إلى الاطلاع على القائمة المعتمدة للتطبيقات على موقع الهيئة الإلكتروني (اضغط هنـــــا).

الدور الرقابي والتنظيمي

وتُعد الحملة امتداداً للدور الرقابي والتنظيمي الذي تلعبه هيئة الاتصالات في قطاع البريد، داعية جميع المواطنين إلى الاستفادة من خدمات تطبيقات التوصيل المسجلة لديها في التسوق لتأمين الاحتياجات اليومية.

اقرأ أيضًا:

«هيئة الاتصالات» تتوج بجائزة الابتكار في تقنيات الواي فاي 2021

الرابط المختصر :

التعليقات مغلقة.