منصة إعلامية عربية متخصصة فاعلة في مجال الاقتصاد بروافده المتعددة؛ بهدف نشر الثقافة الاقتصادية، وتقديم المعلومات والمصادر المعرفية السليمة التي تسهم في نشر الوعي الاقتصادي، ومساعدة أصحاب القرار في اتخاذ القرارات الصائبة التي تقود الاقتصاد نحو تنمية فاعلة ومستدامة.

بورصة أبو ظبي | فوتسي

الأسهم الأمريكية | ناسداك

بورصة أبو ظبي | فوتسي

الأسهم الأمريكية | ناسداك

الرابط المختصر :

«هواوي» تطلق شاشات ذكية للسيارات مطلع يناير 2021

كشفت شركة “هواوي”، النقاب عن شاشاتها الذكية “إس” و”إس برو”، إلى جانب “سمارت سكرين” التي تعمل مع السيارات الذكية بقيمة 259 دولارًا.

وأوضحت الشركة، أن الشاشة الذكية تعمل باللمس بدقة عالية ويبلغ حجمها 8.9 بوصة، وتدعم النقل والتحكم عبر تطبيقات الهاتف من خلال الاتصال عبر “البلوتوث” أو “الواي فاي”، والتي تصل دقتها إلى 720*1920 بكسل.

هواوي
هواوي

اقرأ المزيد:

بعد إيقاف «جوجل» التعاون معها.. «هواوي» تطرح النسخة الثانية من نظامها التشغيلي

 

وأشارت الشركة، إلى أن الشاشة الذكية تدعم التحكم الصوتي وإيماءات الوجه، ومزودة بـ 30 تطبيقًا مثبتًا مسبقًا مثل خرائط “بايدو” و”جاودو” والعديد من تطبيقات الموسيقى،  يوجد بها كاميرات أمامية وخلفية تفاعلية.

ومن المقرر، أن تطرح “سمارت سكرين” رسميًا للبيع في يناير المقبل بسعر 1699 يوانًا (ما يعادل 259 دولارًا)، وسيكون الحجز متاحًا اعتبارًا من نهاية الشهر الجاري.

وتعاونت شركة هواوي، مؤخرًا مع 20 شركة لتصنيع السيارات، وجرى توافق الجهاز مع 150 موديلاً، وتخطط لتركيب الشاشات الذكية في 5 ملايين سيارة خلال عام 2021.

اقرأ أيضًا:

«هواوي» تنتوى إصدار كاميرات هاتف بعدسات تضاهي دقة العين البشرية

الرابط المختصر :

التعليقات مغلقة.