منصة إعلامية عربية متخصصة فاعلة في مجال الاقتصاد بروافده المتعددة؛ بهدف نشر الثقافة الاقتصادية، وتقديم المعلومات والمصادر المعرفية السليمة التي تسهم في نشر الوعي الاقتصادي، ومساعدة أصحاب القرار في اتخاذ القرارات الصائبة التي تقود الاقتصاد نحو تنمية فاعلة ومستدامة.

بورصة أبو ظبي | فوتسي

الأسهم الأمريكية | ناسداك

بورصة أبو ظبي | فوتسي

الأسهم الأمريكية | ناسداك

الرابط المختصر :

مصر تُنتج أول سيارة كهربائية بحلول 2022

كشف المهندس هاني الخولي؛ العضو المنتدب لشركة النصر المصرية لصناعة السيارات، التابعة لوزارة قطاع الأعمال أن الشركة ستنتج أول سيارة كهربائية بحلول العام 2022، مشيرًا إلى أن الشركة تحتاج لمجهودٍ كبير لتعود لسابق عهدها كواحدة من الشركات الرائدة بمجال صناعة السيارات.

اقرأ أيضًا..نيسان “آريا”.. سيارة كهربائية بمواصفات خارقة

إحياء صناعة السيارات

وأوضح الخولي في تصريحات صحفية أن وزارة قطاع الأعمال المصرية تسعى لإحياء شركة النصر لصناعة السيارات، مشددًا على أن الشركة تعمل على عدة مشروعاتٍ رغم جائحة كورونا كوفيد-19.

اقرأ المزيد..روسيا تُصنّع أرخص سيارة كهربائية في العالم 2021

تواصل مع الحكومة الصينية

وأكد العضو المنتدب لشركة النصر المصرية لصناعة السيارات، أن هناك تواصل مستمر مع الحكومة الصينية؛ لاستيراد الأجزاء وقطع الغيار، والتعرّف على آلية بناء السيارات الكهربائية.

اقرأ أيضًا..فيديوجرافيك|تعرّف على مواصفات أرخص سيارة كهربائية في العالم

سيارة صديقة للبيئة

وأشار الخولي إلى أن السيارات الكهربائية تمتاز بكونها صديقة للبيئة، وتوفّر معدّلات أمان أعلى من السيارات التقليدية، واقتصادية في مصروفات الصيانة.

الرابط المختصر :

التعليقات مغلقة.