منصة إعلامية عربية متخصصة فاعلة في مجال الاقتصاد بروافده المتعددة؛ بهدف نشر الثقافة الاقتصادية، وتقديم المعلومات والمصادر المعرفية السليمة التي تسهم في نشر الوعي الاقتصادي، ومساعدة أصحاب القرار في اتخاذ القرارات الصائبة التي تقود الاقتصاد نحو تنمية فاعلة ومستدامة.

بورصة أبو ظبي | فوتسي

الأسهم الأمريكية | ناسداك

بورصة أبو ظبي | فوتسي

الأسهم الأمريكية | ناسداك

الرابط المختصر :

مبيعات مهرجان الزيتون الأول في الباحة تتجاوز النص مليون ريال

تجاوزت مبيعات مهرجان الزيتون الأول، الذي عُقد بمنطقة الباحة النصف مليون ريال، حيث بيعت جميع المنتجات التي شاركت بالمهرجان.

وكشف الدكتور صالح بن عباس آل حافظ؛ رئيس مجلس إدارة الجمعية التعاونية للزيتون بالباحة، أن جميع المنتجات التي شارك بها المزارعون في المهرجان تم بيعها بسرعة كبيرة.

وأوضح، أن زيت الزيتون جاء بصدارة مبيعات المهرجان، مشيرًا إلى أن رواد المهرجان حرصوا على شراء زيت الزيتون المعروف بجودته العالية.

وأشار إلى أن مخلفات عصر زيت الزيتون، تدخل في صناعة بعض مستحضرات التجميل كالصابون والكريمات والعطور وغيرها.

وأكد الدكتور آل حافظ، أن المهرجان أسهم في إبراز والتسويق للمنتج الزراعي الرئيسي لهذا الشجرة، وتشجيع المزارعين على زراعة المزيد من أشجار الزيتون لما لها من فوائدَ اقتصاديةٍ، وصحيةٍ، وبيئيةٍ، انتشرت بسببها زراعة الزيتون في أصقاع الدنيا.

ويهدف المهرجان للإشارة للجمعية ودورها المأمول في التفاعل مع المزارعين، وتقديم الخِدْمات اللازمة لهم، من خلال برامجها وأهدافها؛ حيث إن إقامة مثل هذه المهرجانات تعود بالفائدة على المهتمين بزراعة شجرة الزيتون.

الرابط المختصر :

التعليقات مغلقة.