منصة إعلامية عربية متخصصة فاعلة في مجال الاقتصاد بروافده المتعددة؛ بهدف نشر الثقافة الاقتصادية، وتقديم المعلومات والمصادر المعرفية السليمة التي تسهم في نشر الوعي الاقتصادي، ومساعدة أصحاب القرار في اتخاذ القرارات الصائبة التي تقود الاقتصاد نحو تنمية فاعلة ومستدامة.

بورصة أبو ظبي | فوتسي

الأسهم الأمريكية | ناسداك

بورصة أبو ظبي | فوتسي

الأسهم الأمريكية | ناسداك

الرابط المختصر :

غرفة جازان تعقد ندوة أنماط التستر والاستفادة من نظام مكافحة التستر

عقدت غرفة جازان ممثلة بلجنة مكافحة التستر، بالتعاون مع فرع وزارة التجارة بالمنطقة، أمس الأربعاء، ندوة بعنوان ” أنماط التستر وكيفية الاستفادة من نظام مكافحة التستر”.

غرفة جازان
غرفة جازان
غرفة جازان تعقد ورشة للتعريف بخدمة جدير
غرفة جازان

وقال الدكتور ماجد الجوهري؛ أمين عام غرفة جازان: “إن الورشة تأتي ضمن مبادرات وأعمال لجنة مكافحة التستر بغرفة جازان، مساهمة منها في جهود البرنامج الوطني للحد من ظاهرة التستر في المنطقة، وتحقيق يخدم الاقتصاد والمجتمع بصفة عامة، وتعزيز الجهود الرامية لتصحيح أوضاع المخالفين خلال فترة التصحيح؛ لضمان استمرارية أعمالهم وتوسعاتها المستقبلة، والإعفاء من ضريبة الدخل بأثر رجعي.

غرفة جازان تنظم لقاء «الحلول والخيارات التمويلية لرواد الأعمال والمنشآت»

وخلال فعاليات الورشة، قدم المتخصصين 4 أوراق عمل وهي أهداف البرنامج الوطني لمكافحة التستر التجاري، وظاهرة التستر التجاري من حيث الأسباب والمعالجة وتأثيراتها على النشاط الاقتصادي والتجاري والخدمي.

كما استعرضت الندوة الآليات التي يتم بها تصحيح الأوضاع من خلال نظام مكافحة التستر، والتعريف ببرنامج الإقامة المميزة، والميز النسبية التي يحصل عليها المستفيد من حيث الإقامة في المملكة مع أسرته.

الرابط المختصر :

التعليقات مغلقة.