منصة إعلامية عربية متخصصة فاعلة في مجال الاقتصاد بروافده المتعددة؛ بهدف نشر الثقافة الاقتصادية، وتقديم المعلومات والمصادر المعرفية السليمة التي تسهم في نشر الوعي الاقتصادي، ومساعدة أصحاب القرار في اتخاذ القرارات الصائبة التي تقود الاقتصاد نحو تنمية فاعلة ومستدامة.

بورصة أبو ظبي | فوتسي

الأسهم الأمريكية | ناسداك

بورصة أبو ظبي | فوتسي

الأسهم الأمريكية | ناسداك

الرابط المختصر :

على حلبة كورنيش جدة|لويس هاميلتون يحصد المركز الأول بمنافسات جائزة السعودية الكبرى لـ الفورمولا1

هكذا علّق سائقو فورمولا 1 على مضمار حلبة كورنيش جدة

اختُتمت أمس الجمعة، منافسات التجارب الحرة الأولى للجولة الـ21 قبل الأخيرة من سباق جائزة السعودية الكبرى لـ الفورمولا 1، المنعقدة على مضمار حلبة كورنيش جدة.

أطول حلبة سباق في العالم

اقرأ أيضًا

شاهد|وزير الرياضة السعودي يقود سيارة على مضمار حلبة جدة
“استثمر في السعودية” تُشارك مؤسسيًا مع مسابقة جائزة السعودية الكبرى للفورمولا 1
شاهد| طولها 16 كم حلبة جدة.. أصعب مضمار لسباقات السيارات في العالم

واحتّل المتسابق لويس هاميلتون المركز الأول في منافسات التجارب الحرة، متفوقًا على ماكس فيرستابين؛ صاحب المركو الثاني.

حلبة كورنيش جدة

حلبة كورنيش جدة

فيما حلّ المتسابق فالتري بوتاس في المركز الثالث، وحل بيير جاسلي، في المركز الرابع، وجاء السائق أنطونيو جيوفينازي؛ في المركز الخامس.

حلبة كورنيش جدة

وأعرب السائقون المتنافسون في سباق جائزة السعودية الكبرى، عن  إعجابهم بمضمار السباق، مؤكدين أن المضمار يُشبه المتاهة، ويمنح شعورًا مميزًا خلال القيادة.

حلبة كورنيش جدة

وتعليقًا على مميزات حلقة سباق جدة، قال السائق لويس هاميلون؛ صاحب المركز الأول في منافسات التجارب الحرة: “حلبة جدة مميزة للغاية، وتوفّر للسائقين زيادة السرعة بطريقة غير مسبوقة، علاوة على ضمان ثبات السيارة، إنها حلبة مميزة ورائعة”.

حلبة كورنيش جدة

وعلّق السائق بيار غاسلي على الحلبة قائلًا:”أحببت القيادة في حلبة كورنيش جدة، إنها حلبة رائعة، ومنحتني شعورًا مميزًا خلال القيادة”.

أطول حلبة سباق في العالم

في السياق ذاته، قال السائق دانيال ريكاردو: “على مضمار حلبة كورنيش جدة لا وقت للراحة، إنها حلبة جميلة وسريعة للغاية، وتُشبه المتاهة التي تحمّسني لزيادة السرعة”.

استثمر في السعودية-حلبة كورنيش جدة

بدوره، علّق السائق سيرجيو بيريز: «حلبة كورنيش جدة مميزة للغاية، ومنعطفاتها متتالية، أعتقد أن اللاعبين بانتظارهم سباق حماسي لأقصى درجة».

الرابط المختصر :

التعليقات مغلقة.