منصة إعلامية عربية متخصصة فاعلة في مجال الاقتصاد بروافده المتعددة؛ بهدف نشر الثقافة الاقتصادية، وتقديم المعلومات والمصادر المعرفية السليمة التي تسهم في نشر الوعي الاقتصادي، ومساعدة أصحاب القرار في اتخاذ القرارات الصائبة التي تقود الاقتصاد نحو تنمية فاعلة ومستدامة.

بورصة أبو ظبي | فوتسي

الأسهم الأمريكية | ناسداك

بورصة أبو ظبي | فوتسي

الأسهم الأمريكية | ناسداك

الرابط المختصر :

شركة LMD تكشف تطويرات مشروعها  ONE NINETY بالقاهرة الجديدة

كشفت شركة LMD الرائدة فى مجال التطوير العقاري مؤخرًا مستجدات العمليات الإنشائية التى يتم تنفيذها بوتيرة سريعة بمنطقة الأعمال (Business Quarter) بمشروعها  ONE NINETY بالقاهرة الجديدة، وذلك وفقًا لأحدث المعايير العالمية لتوفير كل ما يحتاج إليه العاملين في كيانات الأعمال الكبرى والشركات الناشئة، للقيام بمهامهم في بيئة عمل متوازنة تجمع بين الجدية والرفاهية.

اقرأ أيضًا..LMD تعكس المعني الحقيقي للفخامة بمشروع «ONE-NINETY» في القاهرة الجديدة ببصمة «W» العالمية
شركة LMD

يتمتع مشروع ONE NINETY بموقع استراتيجي فريد من نوعه، بأول شارع التسعين بالقاهرة الجديدة بالتقاطع مع الطريق الدائري؛ ما جعل من اسم المشروع بالفعل اسمًا على مسمي، وأكد بما لايدع مجالًا للشك على براعة اختيار الموقع، نظرًا لكونه مشروعًا متعدد الاستخدامات فهو يشمل بالإضافة إلى منطقة الأعمال Business Quarter منطقة الوحدات السكنية والمناطق الترفيهية والفنادق الراقية، وأول مشروع بمصر يحصل على حق استخدام علامة تجارية عالمية في قطاعها السكني مثل W Residences Cairo وSt. Regis New Cairo Residences، والذى يعد أول تواجد لها فى إفريقيا بالكامل، واثنان من أشهر الفنادق هما فندقيW Cairo وAloft  ومنطقة المساحات الخضراء والمفتوحة Urban Park ومنطقة مخصصة للأعمال التجارية والتسوق Avenue 190 وأيضًا Retail Pavilion.

شركة LMD
شركة LMD

تبلغ مساحة مشروع ONE NINETY الإجمالية 344.315 متر مربع وتشغل منطقة الأعمال  (Business Quarter) مساحة تصل إلى 94.298 من المشروع، ويصل إجمالي استثمارات ONE NINETY إلى 33 مليار جنيه منها 11 مليار جنيه حجم استثمارات منطقة الأعمال (Business Quarter)، والتي تستعد الشركة للبدء فى تسليمها قريبًا، مما يؤكد الأهمية القصوى التي توليها شركة LMD وإلتزامها التام بالتسليم في المواعيد المحددة للمشروع.

وعلى الرغم من التحديات الكبيرة التي شهدها العام الماضي 2020، إلا أن شركة LMD  كانت حريصة كل الحرص على استمرار عمليات التنفيذ والانشاءات بالمشروع، وفقًا للجداول الزمنية المحددة لها للحفاظ على إلتزاماتها ووعودها مع العملاء، هذا ومن المقرر البدء في تسليم منطقة الأعمال (Business Quarter) في الربع الأخير من العام المقبل 2022.

وصممت منطقة الأعمال (Business Quarter) من أربع مناطق أعمال A وB وC وD مترابطة ببعضها البعض، وتضم 19 مبني موزعة على المناطق الأربعة، وتعليقًا على هذه الخطوة الخاصة بالاستعداد لتسليم منطقة الأعمال بمشروع ONE NINETY.

بدوره، قال المهندس عمرو سلطان الرئيس التنفيذي لشركة LMD: “نسعي دائمًا إلى تقديم نموذج مغاير للمجتمعات العمرانية المتكاملة وتغيير الصورة التقليدية لها، وهذا كان الهدف الرئيسي الذي حرصنا على تحقيقه بمنطقة الأعمال (Business Quarter)، إيمانًا منا بالقوة التي تتمتع بها بيئة العمل المرفهة ورغبة فى توفير مشاريع عقارية جديدة مميزة لعملائنا بمصر.

وتابع: لقد قمنا بتصميم مبانٍ Business Quarter بمدخل خاص وإطلالة مباشرة على المنطقة الخضراء Urban Park، بالإضافة إلى تزويدها بمسارات من وإلى هذه المنطقة المفتوحة؛ حيث إن بيئة العمل الجيدة التي تجمع ما بين المتعة والمهنية في آن واحد تتطلب أن تكون جميع الممتلكات والأصول على مقربة من بعضها، فقد وقع اختيارنا على موقع منطقة الأعمال بقلب مشروع ONE NINETY لتوفير بيئة للعمل والحياة المتكاملة في مكان واحد.

وتتوزع مباني المنطقة على أساس استراتيجي حيث يتكون Quarter A من 4 مباني ومنهم البنك العربي الافريقي وD من 10 مبانٍ وB من 5 مبانٍ وكل منها تحتوي على بدروم من 3 أدوار ودور أرضي وخمس طوابق، ومن المخطط البدء فى التسليم بمطلع الربع الرابع من عام 2022.

 

كما أن منطقة الأعمال (Business Quarter) تجمع مجموعة كبيرة من الخدمات والمرافق التي تضمن توفير أعلى قدر من الكفاءة والجودة، فالمناطق الأربعة بمنطقة الأعمال (Business Quarter) صممت كى تكون مستدامة، وصديقة للبيئة بها مبانى ذكية تتناسب مع إحتياجات تحركات ذوي القدرات الخاصة. وتوفر منطقة الأعمال (Business Quarter) قاعات عرض ومساحات مكتبية واسعة ومحلات للبيع بالتجزئة ومطاعم وكافيهات، فضلًا عن قاعة استقبال فاخرة مزودة بمكتب للاستقبال، وعلاوة على ذلك فإن منطقة الأعمال تضم أنظمة كاميرات المراقبة ونظام متكامل لإدارة المبني ومصاعد فائقة السرعة ذات سعة كبيرة ومولدات كهرباء إحتياطية وكابلات للألياف البصرية ونظام للحماية من الحرائق ونظام لإدارة المرافق.

وأضاف سلطان: “دائمًا ما تعد شركة LMD عملائها ببذل قصاري جهدها لتقديم أفضل بيئة عمل تمكنهم من إزدهار ونمو اعمالهم، ويبدأ هذا من المخطط الرئيسي لمنطقة الأعمال (Business Quarter) بمشروع ONE NINETY، لهذا كان تعاوننا مع شركة SOM لتصميم المشروع وشركة  HILL INTERNATIONAL لإدارة المشروع بالكامل، كما إهتممنا بشكل كبير بإختيار موقع المشروع بمثل هذا الموقع الحيوي خاصة مع وجود محطة مونوريل (القطار الكهربائي فائق السرعة) مخصصة حصريًا لمشروع ONE NINETY، لتكون منطقة الأعمال Business Quarter متاحة لعملائنا بأقصي قدر ممكن.” مما جعل منطقة الأعمال (Business Quarter) الإختيار الأول للعديد من الأسماء المعروفة ومنها استون مارتين( Aston Martin )  والبنك العربي الأفريقي الدولي (AAIB Bank) والبنك المصري الخليجي (EG Bank)، وإختتم سلطان حديثة قائلًا: ” ONE NINETY هو مشروع يراعى المعني الحقيقي للراحة والرفاهية، من هنا جاء حرصنا على توفير مجموعة متكاملة من الخدمات والمرافق بمنطقة الأعمال بالمشروع من أجل المزج ما بين العمل والراحة معًا وخلق بيئة عمل صحية.” هذا إلى جانب فندق W Cairo والمجمع السكني  W Residences Cairo اللذين تم تصميمهما من قبل مكتب Bowler James Brindley والذي يحظي بخبرة عالمية واسعة بمجال الهندسة المعمارية والتصميم و شركة Gensler العالمية.

وتأسست شركة LMD عام 2007، وتعد واحدة من الشركات المصرية القلائل بمجال التطوير العقارى التي تتخطي محفظة أعمالها حدود الدولة، وتقوم الشركة بتطوير مشروعات عقارية بسوق العقارات فى كلاً من دبي وبرشلونة على مساحة 4 مليون متر مربع، بالإضافة إلى مشروعاتها  السكنية والفندقية والإدارية والتجارية بمصر فى القاهرة، ومن خلال مشروع مثل3’Sixty  بما يوفره من خدمات تجارية وترفيهية وطبية ، وبما يتمتع به من موقع فريد من نوعه، تضع LMD معايير جديدة للخدمات الشاملة وتقدم نموذجًا للحياة المثالية عالية للحياة المصرية. وسيكون “3’Sixty” بالفعل إضافة حقيقية بقلب جولدن سكوير.

الرابط المختصر :

التعليقات مغلقة.