منصة إعلامية عربية متخصصة فاعلة في مجال الاقتصاد بروافده المتعددة؛ بهدف نشر الثقافة الاقتصادية، وتقديم المعلومات والمصادر المعرفية السليمة التي تسهم في نشر الوعي الاقتصادي، ومساعدة أصحاب القرار في اتخاذ القرارات الصائبة التي تقود الاقتصاد نحو تنمية فاعلة ومستدامة.

بورصة أبو ظبي | فوتسي

الأسهم الأمريكية | ناسداك

بورصة أبو ظبي | فوتسي

الأسهم الأمريكية | ناسداك

الرابط المختصر :

رئيس الإمارات يُكافئ أبطال الرياضة بـ24مليون درهم

منح الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان؛رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة أبطال الرياضة، مكافآت بقيمة 24.392مليون درهم.

اقرأ أيضًا..الإمارات تعتمد 4 تعديلات قانونية للحصول على جنسيتها

تكريم المتميزين رياضيًا في الإمارات
تكريم المتميزين رياضيًا في الإمارات

الإمارات

ومُنحت المكافآت إلى680 رياضيًا من 29 اتحادًا، ويتم توزيعها على الرياضيين دون إقامة الاحتفالية السنوية، تطبيقًا للإجراءات الاحترازية المعتمدة، وحرصًا على سلامة وصحة الجميع.

الإنجازات الرياضية

بدوره ثمّن الشيخ أحمد بن محمد بن راشد آل مكتوم؛ رئيس اللجنة الأولمبية الوطنية جهود رئيس الدول،ة التي تتجدد كل عام لأصحاب الإنجازات الرياضية، برعاية ومتابعة كريمة من سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة، لتكون موعدًا لتكريم كل من رفع علم بلاده في المحافل الدولية، ودليلًا على تقدير الدولة للمبدعين في المجال الرياضي، وتجسيدًا لتوجيهات القيادة الرشيدة بالاستثمار في أبناء الوطن وتمكينهم في كافة المجالات.

وتابع آل مكتوم: “نجحت رياضة الإمارات في تحقيق الكثير من الإنجازات خلال المرحلة الأخيرة، وتقف حاليًا على أعتاب مرحلة جديدة تتطلب تضافر كل الجهود من كافة الكوادر العاملة بقطاع الرياضة، سواء كانوا لاعبين أو مدربين أو حكامًا أو إداريين؛ لتعزيز المكتسبات، والبحث عن الرقم واحد والمركز الأول في جوانب الإدارة المحترفة، وصناعة الأبطال، والاستثمار في المواهب والأجيال الجديدة، ببرامج معتمدة وفقًا لأعلى المعايير الدولية، سعيًا لصعود منصات التتويج في جميع المناسبات».

في السياق ذاته، أكد الدكتور أحمد بن عبدالله حميد بالهول الفلاسي؛ وزير دولة لريادة الأعمال والمشاريع الصغيرة والمتوسطة، رئيس الهيئة العامة للرياضة، أن المكرمة تعكس حرص واهتمام القيادة الرشيدة بالرياضة والرياضيين، وتقديرها لأصحاب الإنجازات الذين رفعوا علم الوطن في كل المحافل الدولية.

وأشار الفلاسي إلى أن مكرمة صاحب السمو رئيس الدولة تعد حافزًا كبيرًا للرياضيين من أجل مواصلة الإنجازات وتمثيل الدولة بأفضل صورة.

وتابع رئيس الهيئة العامة للرياضة:” أتوجه بالشكر والتقدير إلى سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة على متابعة سموه للرياضة بشكل عام، وحرصه على توزيع المكرمة سنويًا على أصحاب الإنجازات، ونشدد على أنها فرصة سنوية أمام الرياضيين لتجديد العهد والولاء للقيادة الرشيدة، والتفاني والاجتهاد من أجل ترسيخ مكانة الدولة في كل المنافسات”.

الرابط المختصر :

التعليقات مغلقة.