منصة إعلامية عربية متخصصة فاعلة في مجال الاقتصاد بروافده المتعددة؛ بهدف نشر الثقافة الاقتصادية، وتقديم المعلومات والمصادر المعرفية السليمة التي تسهم في نشر الوعي الاقتصادي، ومساعدة أصحاب القرار في اتخاذ القرارات الصائبة التي تقود الاقتصاد نحو تنمية فاعلة ومستدامة.

بورصة أبو ظبي | فوتسي

الأسهم الأمريكية | ناسداك

بورصة أبو ظبي | فوتسي

الأسهم الأمريكية | ناسداك

الرابط المختصر :

«خدمات 360°» يعقد الندوة الرقمية الثالثة بمشاركة مستثمري «المعرفة الاقتصادية»

عقد مركز الخدمات الحكومية المتكاملة (360°) في هيئة المدن والمناطق الاقتصادية الخاصة، ندوته الرقمية الثالثة عبر منصة زووم للاتصال المرئي، بمشاركة عدد من مستثمري مدينة المعرفة الاقتصادية.

وتناولت الندوة، التعرف على مبادرات الهيئة التي تهدف لضمان استمرارية أعمال الجهات الاستثمارية ودعم نشاطهم والتخفيف من الآثار الاقتصادية الناجمة عن جائحة كورونا بشكل مفصل، مع شرح آلية الاستفادة منها، إلى جانب  الخدمات الحكومية التي يقدمها مركز 360°.

المدن والمناطق الاقتصادية
صورة أرشيفية

اقرأ المزيد:

“مكاسب” منصة عربية متكاملة للثقافة المالية

ويأتي عقد الندوة الرقمية الثالثة استكمالاً للندوة الرقمية الأولى والثانية التي جرى عقدها مؤخراً، ضمن حملة “متواصلين” التي دشّنتها الهيئة لتوفير منصات التواصل المختلفة بين مستثمري المدن الاقتصادية وفريق مركز360°.

وتولي الهيئة، اهتمامًا كبيرًا لتسهيل أنشطة وأعمال القطاع الخاص ودعم المستثمرين، إيمانًا منها بدورهم المحوري في استمرارية دوران عجلة التنمية في المملكة، خاصةً في ظل هذه الظروف الاستثنائية.

يُذكر أن الهيئة، دشّنت مؤخرًا العديد من المبادرات التي تضاف لحزمة المبادرات الحكومية، التي شكلت دعمًا بارزًا للقطاع الخاص، لتخفيف التداعيات المالية والاقتصادية للجائحة.

اقرأ أيضًا:

“وزارة الاتصالات” تُعلن إنشاء 7500 برج لشبكات الجيل الخامس

الرابط المختصر :

التعليقات مغلقة.