منصة إعلامية عربية متخصصة فاعلة في مجال الاقتصاد بروافده المتعددة؛ بهدف نشر الثقافة الاقتصادية، وتقديم المعلومات والمصادر المعرفية السليمة التي تسهم في نشر الوعي الاقتصادي، ومساعدة أصحاب القرار في اتخاذ القرارات الصائبة التي تقود الاقتصاد نحو تنمية فاعلة ومستدامة.

بورصة أبو ظبي | فوتسي

الأسهم الأمريكية | ناسداك

بورصة أبو ظبي | فوتسي

الأسهم الأمريكية | ناسداك

الرابط المختصر :

خدمات طبية متكاملة للمسافرين بمطار الملك عبدالعزيز الدولي

يُعد مطار الملك عبد العزيز الدولي أحد أهم المطارات في العالم، حيث يستقبل ملايين المسافرين سنويًا من مختلف أنحاء العالم. ولحرص المطار على سلامة وراحة المسافرين، يوفر لهم خدمات طبية متكاملة على مدار الساعة.

قد يعجبك..تحذير هام من مطار الملك عبد العزيز للمسافرين.. اعرف التفاصيل

كادر طبي مميز

يؤكد مطار الملك عبد العزيز الدولي على توافر كادر طبي مُميز لمباشرة الحالات الاسعافيّة داخل صالات المطار على مدار 24 ساعة. بينما يتكون هذا الكادر من أطباء وطاقم تمريض ذوي خبرة عالية في التعامل مع مختلف الحالات الطارئة.

خدمات طبية متكاملة

تشمل الخدمات الطبية المتوافرة في مطار الملك عبد العزيز الدولي ما يلي: قياس العلامات الحيوية مثل ضغط الدم ومعدل ضربات القلب ودرجة الحرارة. إجراء الفحص العام للتأكد من سلامة المسافر وحالته الصحية. علاوة على التحويل للمستشفيات في حال الحاجة إلى رعاية طبية متقدمة. وصرف الأدوية لتقديم الإسعافات الأولية للمسافرين.

دعوة للمسافرين

كما يحث مطار الملك عبد العزيز الدولي المسافرين على طلب المساعدة فوراً في حال احتياجها دون تردد. فيمكن للمسافرين التواصل مع طاقم المطار من خلال الاتصال على الرقم المخصص للخدمات الطبية أو التوجه إلى أحد النقاط الطبية الموجودة في صالات المطار.

مطار الملك عبد العزيز الدولي يوفر خدمات طبية متكاملة للمسافرين على مدار الساعة
مطار الملك عبد العزيز الدولي يوفر خدمات طبية متكاملة للمسافرين على مدار الساعة

 

أهمية الخدمات الطبية

تعد الخدمات الطبية المتوافرة في مطار الملك عبد العزيز الدولي من الخدمات الهامة التي تساهم في ضمان سلامة وراحة المسافرين.

فوجود كادر طبي مؤهل وخدمات طبية متكاملة يعطي المسافرين الشعور بالأمان والاطمئنان أثناء سفرهم.

مطار الملك عبد العزيز الدولي (KAIA)

هو مطار دولي يقع في جدة ، المملكة العربية السعودية. إنه المطار الأكثر ازدحامًا في المملكة العربية السعودية من حيث حركة الركاب والبضائع. سمي المطار على اسم الملك عبد العزيز آل سعود ، مؤسس المملكة العربية السعودية الحديثة.

يقع مطار الملك عبد العزيز الدولي على بعد 19 كيلومترًا (12 ميلًا) شمال وسط مدينة جدة. بينما تبلغ مساحته 105 كيلومترات مربعة (41 ميلًا مربعًا) وهو يحتوي على ثلاثة مدارج وصالتين للركاب. صالة الحجاج مخصصة للحجاج المسافرين إلى مكة المكرمة والمدينة المنورة.

مقالات ذات صلة:

مطار الملك عبد العزيز الدولي يتصدر تقرير الطيران المدني الشهري لأداء المطارات خلال أغسطس 2023

 

الرابط المختصر :

التعليقات مغلقة.