منصة إعلامية عربية متخصصة فاعلة في مجال الاقتصاد بروافده المتعددة؛ بهدف نشر الثقافة الاقتصادية، وتقديم المعلومات والمصادر المعرفية السليمة التي تسهم في نشر الوعي الاقتصادي، ومساعدة أصحاب القرار في اتخاذ القرارات الصائبة التي تقود الاقتصاد نحو تنمية فاعلة ومستدامة.

بورصة أبو ظبي | فوتسي

الأسهم الأمريكية | ناسداك

بورصة أبو ظبي | فوتسي

الأسهم الأمريكية | ناسداك

الرابط المختصر :

جناح المملكة في إكسبو 2020 دبي يدشّن بوابة التوظيف الإلكترونية

دشّن جناح المملكة العربية السعودية في إكسبو 2020 دبي، اليوم الاثنين، بوابة التوظيف الإلكترونية في مجموعة متنوعة من المجالات تتضمن خدمة العملاء، إدارة الحشود، الضيافة والبروتوكول، الصحة والسلامة، إلى جانب مرشدي الجولات.

وتستهدف البوابة، إتاحة هذه الفرص الوظيفية للانضمام إلى صفوف فريق عمل الجناح في دبي خلال هذا الحدث الدولي الذي يترقبه العالم في الشرق الأوسط، وستمتد فترة التوظيف طوال مدة إكسبو 2020 دبي، أي من أكتوبر 2021 إلى مارس 2022.

إكسبو 2020
صورة أرشيفية

ومن جانبها، أكدت خولة السعدون؛ رئيسة العمليات العامة في جناح المملكة العربية السعودية في إكسبو 2020 دبي، على أهمية استقطاب الشباب والشابات المبدعين لوظائف متميزة في جناح المملكة.

اقرأ المزيد:

جناح المملكة في إكسبو 2020 دبي يُدشّن حملة لاستقطاب المتطوعين السعوديين

 

وقالت السعدون؛ يسعدنا إطلاق بوابة التوظيف الإلكترونية التي ستتيح للأفراد الموهوبين وأصحاب الكفاءات من الجنسين فرصة استثنائية لتعزيز قدراتهم ومهاراتهم العملية وفتح آفاق جديدة لاكتساب خبرات عالمية ترتقي بمسارهم الوظيفي.

وأكدت السعدون؛ أنه في ظل توافد العالم للمشاركة في هذا الحدث الاستثنائي، تحرص المملكة على تقديم تجربة فريدة لزوار الجناح وتوفير بيئة عمل نشطة متعددة الثقافات والخبرات.

إكسبو 2020
صورة أرشيفية

ودعت رئيسة العمليات العامة في جناح المملكة العربية السعودية في إكسبو 2020 دبي، الراغبين في خوض هذه التجربة على الانضمام إلى رحلة مليئة بالتجارب الجديدة والملهمة وإبراز مسيرة المملكة نحو تحقيق رؤيتها الطموحة في ظل قيادتها الرشيدة.

وأشارت إلى أنه يمكن للمهتمين بالانضمام إلى فريق الجناح عبر زيارة الموقع الإلكتروني: (اضغط هنـــــا) أو التقدم من خلال صفحة الجناح على موقع لينكد إن KSAExpo2020، وللاستفسار التواصل عبر البريد الإلكتروني (اضغط هنـــــا).

اقرأ أيضًا:

جناح المملكة في إكسبو 2020 دبي يُدشّن برنامج التدريب الجامعي لشباب وفتيات السعودية

 

الرابط المختصر :

التعليقات مغلقة.