منصة إعلامية عربية متخصصة فاعلة في مجال الاقتصاد بروافده المتعددة؛ بهدف نشر الثقافة الاقتصادية، وتقديم المعلومات والمصادر المعرفية السليمة التي تسهم في نشر الوعي الاقتصادي، ومساعدة أصحاب القرار في اتخاذ القرارات الصائبة التي تقود الاقتصاد نحو تنمية فاعلة ومستدامة.

بورصة أبو ظبي | فوتسي

الأسهم الأمريكية | ناسداك

بورصة أبو ظبي | فوتسي

الأسهم الأمريكية | ناسداك

الرابط المختصر :

تنظيم نسخة دولية من ملتقى السوق المالية في هونج كونج

أعلن الرئيس التنفيذي لمجموعة تداول السعودية خالد الحصان، استعداد المجموعة لتنظيم النسخة القادمة من ملتقى السوق المالية في هونج كونج في التاسع من مايو المقبل بالشراكة مع بورصة هونج كونج.

 

قد يعجبك..تداول: 18 فبراير إتاحة عقود الخيارات للأسهم المفردة لشركة البنك الأهلي السعودي

 

وقال في بيان لمجموعة تداول اليوم الثلاثاء، خلال فعاليات اليوم الثاني من ملتقى السوق المالية السعودية 2024: “يسعدني الإعلان اليوم عن إطلاق نسخة دولية من ملتقى السوق المالية السعودية للمرة الأولى على الإطلاق بالتعاون مع بورصة هونغ كونغ. حيث نسعى إلى تعزيز التكامل بينها وبين نظيراتها العالمية، وتحقيق قيمة مضافة مهمة في المستقبل من خلال الملتقى”.

 

أضاف أن الملتقى يهدف إلى تعزيز الترابط بين السوق المالية السعودية ونظيراتها الآسيوية. علاوة على تمكين الاستثمارات الدولية وتعزيز علاقات التعاون، بما يتماشى مع مستهدفات برنامج تطوير القطاع المالي ضمن رؤية السعودية 2030، وفق وكالة أنباء العالم العربي.

 

علاوة على ذلك يوفر الملتقى، منصة مهمة للتواصل وبناء العلاقات من خلال تنظيم سلسلة من المحادثات والحوارات الاستراتيجية بمشاركة مجموعة من أهم الشخصيات وصناع القرار في القطاع المالي.

 

هيئة السوق المالية السعودية

 

ملتقى السوق المالية

 

وانطلقت أمس الاثنين، فعاليات ملتقى السوق المالية السعودية 2024 تحت شعار “تعزيز النمو”. ليكون بذلك تقاربًا ديناميكيًا بين التمويل العالمي والإمكانات المحلية.

 

كما يعد ملتقى السوق المالية حدثًا محوريًا في التقويم المالي السعودي. وبمثابة منصة يتقاطع فيها النمو الاستراتيجي والفرص الاقتصادية والتمويل المستدام. مما يعكس رؤية المملكة العربية السعودية الطموحة 2030.

 

وركز ملتقى المالية خلال المناقشات على موضوعات رئيسية مثل التطور، واستراتيجيات الاستثمار. كذلك التطورات التنظيمية، مما يعكس التزام المملكة بالتنويع الاقتصادي ودورها الاستراتيجي في تشكيل مستقبل التمويل.

 

علاوة على ذلك تضمنت فعاليات الملتقى أيضاً التعرف على دور مجموعة تداول السعودية في تشكيل مشهد مالي مرن ومستقبلي. كذلك تعزيز التواصل والتعاون من خلال سد الفجوة بين الشرق والغرب في عالم أسواق رأس المال المتطور.

 

وبصفة عامة ساهم الملتقى من خلال جدول أعماله المتنوع، على تسهيل المناقشات المهمة، وتعزيز الشراكات. كذلك تسليط الضوء على ريادة مجموعة تداول السعودية في دفع النمو والتحول المالي.

 

مقالات ذات صلة:

إدراج وبدء تداول وسم الأعمال في نمو.. الأربعاء المقبل

الرابط المختصر :

التعليقات مغلقة.