منصة إعلامية عربية متخصصة فاعلة في مجال الاقتصاد بروافده المتعددة؛ بهدف نشر الثقافة الاقتصادية، وتقديم المعلومات والمصادر المعرفية السليمة التي تسهم في نشر الوعي الاقتصادي، ومساعدة أصحاب القرار في اتخاذ القرارات الصائبة التي تقود الاقتصاد نحو تنمية فاعلة ومستدامة.

بورصة أبو ظبي | فوتسي

الأسهم الأمريكية | ناسداك

بورصة أبو ظبي | فوتسي

الأسهم الأمريكية | ناسداك

الرابط المختصر :

بنك التنمية الاجتماعية يُبرم اتفاقية تعاون لتقديم الخِدْمات المالية الادخارية

عقد بنك التنمية الاجتماعية، اليوم الأحد، اتفاقية تعاون مع القطاع المصرفي؛ لتقديم الخِدْمات المالية الادخارية لمشتركي منتج زود الادخاري.

وتهدف الاتفاقية مع بنكيّ الجزيرة والبنك السعودي الفرنسي؛ لتقديم الخِدْمات المالية الادخارية لمشتركي برنامج زود الادخاري وتوسيع الخيارات أمام العميل في اختيار البنك التجاري المناسب له.

ويعتبر منتج زود الادخاري باكورة البرامج الادخارية التي قام بنك التنمية الاجتماعية بإطلاقها في عام 2018 تزامناً مع يوم الادخار العالمي 31 أكتوبر، في إطار سعيه لتحقيق الأهداف المنشودة في رؤية المملكة 2030 برفع نسبة مدخرات الأسر من إجمالي دخلها 6% إلى 10%.

اقرأ المزيد:

بنك التنمية الجديد يُقرض جنوب أفريقيا مليار دولار لمواجهة كورونا

 

ويتميز البرنامج بتقديم حافز نقدي شهري يصل إلى 20%، ومرونة كاملة في إدارة المدخرات ، وقد لاقى المنتج إقبالاً من قبل عملاء التمويل الاجتماعي وكذلك الأسر المنتجة ، تجاوز عدد مشتركيه 71 ألف مشترك ، فاقت مجموع مدخراتهم 200 مليون ريال .

يأتي البرنامج كأحد مبادرات بنك التنمية الاجتماعية ضمن برنامج تطوير القطاع المالي، بالإضافة إلى تحقيق الركائز الأساسية للبنك من خلال تشجيع نمو الادخار، وتحسين الثقافة المالية، والادخار الأسري، وتطوير البرامج والمنتجات الادخارية، وبناء عادات ادخارية تساعد على تعزيز الوعي المالي.

اقرأ أيضًا:

بنك التنمية الاجتماعية يُطلق دورة «التخطيط المالي والميزانية».. اليوم

الرابط المختصر :

التعليقات مغلقة.