منصة إعلامية عربية متخصصة فاعلة في مجال الاقتصاد بروافده المتعددة؛ بهدف نشر الثقافة الاقتصادية، وتقديم المعلومات والمصادر المعرفية السليمة التي تسهم في نشر الوعي الاقتصادي، ومساعدة أصحاب القرار في اتخاذ القرارات الصائبة التي تقود الاقتصاد نحو تنمية فاعلة ومستدامة.

بورصة أبو ظبي | فوتسي

الأسهم الأمريكية | ناسداك

بورصة أبو ظبي | فوتسي

الأسهم الأمريكية | ناسداك

الرابط المختصر :

بـ2520 ميدالية.. الولايات المتحدة الأكثر فوزًا بدورات الألعاب الأولمبية

كشفت إحصائيات صادرة عن موقع Statista، أكثر الدول فوزًا بالميداليات الأولمبية، في تاريخ دورات الألعاب الأولمبية.

دورات الألعاب الأولمبية

وترصد الاقتصاد اليوم، قائمة أكثر الدول فوزًا بالميداليات على مدار تاريخ دورات الألعاب.

اقرأ أيضًا..الاتحاد السعوي لكرة القدم يطلق جائزة المسؤولية الاجتماعية للأندية لموسم 20-21

وحصدت الولايات المتحدة الأمريكية، المرتبة الأولى بقائمة أكثر الدول فوزًا بالميداليات الأولمبية في تاريخ دورات الألعاب، بإجمالي 2520 ميدالية.

وحلّت دولة روسيا، في المرتبة الثانية بقائمة أكثر الدول فوزًا بالميداليات الأولمبية، في تاريخ دورات الألعاب، بـ 1865 ميدالية.

اقرأ المزيد..مصر في الصدارة بـ18 فريقًا.. أكثر دول الشرق الأوسط امتلاكًا لفرق في الدوري الممتاز

فيما احتلت دولة ألمانيا، المرتبة الثالثة بقائمة أكثر الدول فوزًا بالميداليات الأولمبية، في تاريخ دورات الألعاب الأولمبية، حيث تقلدت 1681 ميدالية.

والمرتبة الرابعة بقائمة أكثر الدول فوزًا بالميداليات الأولمبية، في تاريخ دورات الألعاب، كانت من نصيب دولة إنجلترا بـ847 ميدالية.

وجاءت فرنسا في المرتبة الخامسة بقائمة أكثر الدول فوزًا بالميداليات الأولمبية، في تاريخ دورات الألعاب الأولمبية، بواقع 713 ميدالية.

وحصد المرتبة السادسة بقائمة أكثر الدول فوزًا بالميداليات الأولمبية، في تاريخ دورات الألعاب،  دولة إيطاليا بـ577 ميدالية.

وذهبت المرتبة السابعة بقائمة أكثر الدول فوزًا بالميداليات الأولمبية في تاريخ دورات الألعاب، إلى دولة الصين، محققة 543 ميدالية.

الرابط المختصر :

التعليقات مغلقة.