منصة إعلامية عربية متخصصة فاعلة في مجال الاقتصاد بروافده المتعددة؛ بهدف نشر الثقافة الاقتصادية، وتقديم المعلومات والمصادر المعرفية السليمة التي تسهم في نشر الوعي الاقتصادي، ومساعدة أصحاب القرار في اتخاذ القرارات الصائبة التي تقود الاقتصاد نحو تنمية فاعلة ومستدامة.

بورصة أبو ظبي | فوتسي

الأسهم الأمريكية | ناسداك

بورصة أبو ظبي | فوتسي

الأسهم الأمريكية | ناسداك

الرابط المختصر :

«بادري» تقدم محاضرات مجانية لرواد الأعمال أونلاين

قدّمت الأكاديمية الإلكترونية التابعة لـ”أكاديمية بادري للمعرفة وبناء القدرات”؛ الذراع التعليمية لمؤسسة “نماء” للارتقاء بالمرأة، عدة دورات إلكترونية مجانية متنوعة للأفراد في شتى أرجاء العالم على موقعها الإلكتروني، من بينها 52 محاضرة، تتضمن حزمة مصادر معرفية في قطاعات ريادة الأعمال والتطوير المهني والثقافة والعلوم باللغتين العربية والإنجليزية، بالإضافة إلى باقة من الكتب الإلكترونية.

وتأتي الدورات متسقة مع أهداف “أكاديمية بادري” الرامية إلى تنويع المهارات الوظيفية وتطوير أدوات العمل والارتقاء بالقدرات الفردية للأشخاص، والوصول إلى الكفاءة المطلوبة، وتحقيق ميزة التنافسية؛ حيث يمكن للأفراد المشاركة في الدورات عبر الموقع الإلكتروني للأكاديمية.

تعكس الدورات، رؤية “بادري” في توسيع انتشار المعرفة، وتسهيل الوصول إليها؛ إذ تتيح للأفراد- أينما كانوا- المشاركة مجانًا عبر الموقع الإلكتروني، أو تحميل التطبيق الإلكتروني عبر أنظمةios  أو الأندرويد، واختيار الدورة التي تتناسب وتطلعاتهم وهم في منازلهم؛ ما ينسجم مع سياسة التباعد الاجتماعي والإجراءات الوقائية التي تتخذها الدولة لمنع انتشار فيروس كورونا المستجد.

تهدف “بادري للمعرفة وبناء القدرات” -من خلال إطلاق منصتها الإلكترونية التفاعلية- إلى التواصل مع الأفراد في مختلف أنحاء العالم، الساعين إلى تطوير مهاراتهم واكتساب أدوات تساعدهم على تغيير حياتهم، والتقدم في مستقبلهم المهني.

الرابط المختصر :

التعليقات مغلقة.