منصة إعلامية عربية متخصصة فاعلة في مجال الاقتصاد بروافده المتعددة؛ بهدف نشر الثقافة الاقتصادية، وتقديم المعلومات والمصادر المعرفية السليمة التي تسهم في نشر الوعي الاقتصادي، ومساعدة أصحاب القرار في اتخاذ القرارات الصائبة التي تقود الاقتصاد نحو تنمية فاعلة ومستدامة.

بورصة أبو ظبي | فوتسي

الأسهم الأمريكية | ناسداك

بورصة أبو ظبي | فوتسي

الأسهم الأمريكية | ناسداك

الرابط المختصر :

اليوم.. غرفة جدة تطلق أعمال “ملتقاكِ” بمناسبة اليوم العالمي للمرأة

تطلق غرفة جدة، اليوم السبت، أعمال ملتقى المرأة للأعمال “ملتقاكِ” بعنوان “المرأة والأعمال ضمن رؤية 2030″، وذلك بمناسبة اليوم العالمي للمرأة.

ويهدف الملتقى إلى التواصل مع رائدات وسيدات الأعمال في شتى المجالات، وتوفير فرص تبادل الخبرات وتوقع مستقبل الأعمال ضمن رؤية المملكة 2030 ، والإرشادات والمساندة ورصد الفرص المتاحة، والعمل على مبادرة تدعم نمو الأعمال والاقتصاد عبر التركيز على الميزة التنافسية وقطاعات الأعمال.

في البداية، أوضح محمد بن يوسف ناغي؛ رئيس مجلس إدارة غرفة جدة، أن الملتقى يركز على إبراز دور المرأة في جوانب مختلفة من خلال قطاعات الأعمال الرئيسة، وذلك عبر الأجندة والجلسات العلمية التي يطرحها بمشاركة متحدثات بارزات في الشأن الاقتصادي والاستثماري والتدريب ومجال الأعمال التطوعية.

من جهته، أبرزت سارة بنت عايد العايد؛ عضو مجلس إدارة غرفة جدة، ما يتضمنه “ملتقاكِ” من مشاركات مفتوحة مع شخصيات نسائية فاعلة في المجتمع، وتلقي المقترحات والنقاشات التي تلامس إسهامات المرأة في مختلف الأصعدة.

يُذكر أن ملتقى المرأة للأعمال “ملتقاكِ”، يقام بالمشاركة والدعم من قبل مجلس الغرف السعودية، وسيقام من الساعة الـ 10 صباحًا إلى الـ 5 عصرًا ، ويتخلله جلسات حوارية ونقاشات تفاعلية من قبل الحضور.

اقرأ أيضًا:

غرفة جدة تطلق أعمال “ملتقاكِ” بمناسبة اليوم العالمي للمرأة

الرابط المختصر :

التعليقات مغلقة.