منصة إعلامية عربية متخصصة فاعلة في مجال الاقتصاد بروافده المتعددة؛ بهدف نشر الثقافة الاقتصادية، وتقديم المعلومات والمصادر المعرفية السليمة التي تسهم في نشر الوعي الاقتصادي، ومساعدة أصحاب القرار في اتخاذ القرارات الصائبة التي تقود الاقتصاد نحو تنمية فاعلة ومستدامة.

بورصة أبو ظبي | فوتسي

الأسهم الأمريكية | ناسداك

بورصة أبو ظبي | فوتسي

الأسهم الأمريكية | ناسداك

الرابط المختصر :

الهيئة الملكية توقّع اتفاقية تعاون مع غرفة ينبع

أبرمت الهيئة الملكية بينبع أمس الأحد، مذكرة تفاهم مع الغرفة التجارية الصناعية بينبع، وجاء ذلك حضور الرئيس التنفيذي للهيئة الملكية بينبع الدكتور فهد بن ضيف الله القرشي، ورئيس مجلس غرفة ينبع مراد بن على العروي.

اقرأ أيضًا..الهيئة الملكية بينبع تعقد دراسة هندسية لمشروع الواحة التجارية

الهيئة الملكية

وقال رئيس غرفة ينبع:”إن المذكرة جاءت في إطار حرص الطرفين على العمل المشترك بشكل وثيق من خلال تطوير التواصل الفعال مع منتسبي الغرفة التجارية الصناعية بينبع لتعزيز الاستثمارات القائمة واستقطاب استثمارات جديدة، وبحث مجالات التعاون الأخرى ذات الاهتمام المشترك بمدينة ينبع الصناعية للإسهام بفاعلية في تطوير القطاعين الصناعي والتجاري وتلبية احتياجات المستثمرين”.

دعم حاضنات الأعمال

وكشف العروي أن المذكرة تشمل التنظيم المشترك لفعاليات استقطاب الاستثمار، ودعم حاضنات الأعمال وحاضنات صناعية لتشجيع قيام الاستثمارات الصغيرة والمتوسطة وخدمة رواد الأعمال، وتقديم المقترحات التي ترى الغرفة أنها قد تصب في مصلحة نمو الاستثمارات الصناعية والتجارية.

الرابط المختصر :

التعليقات مغلقة.