منصة إعلامية عربية متخصصة فاعلة في مجال الاقتصاد بروافده المتعددة؛ بهدف نشر الثقافة الاقتصادية، وتقديم المعلومات والمصادر المعرفية السليمة التي تسهم في نشر الوعي الاقتصادي، ومساعدة أصحاب القرار في اتخاذ القرارات الصائبة التي تقود الاقتصاد نحو تنمية فاعلة ومستدامة.

بورصة أبو ظبي | فوتسي

الأسهم الأمريكية | ناسداك

بورصة أبو ظبي | فوتسي

الأسهم الأمريكية | ناسداك

الرابط المختصر :

الهيئة الملكية بالجبيل تحصل على اعتماد منظمة معهد أبحاث الرعاية الطارئة ECRI

حصلت الهيئة الملكية بالجبيل، مُمثلة في برنامج الخدمات الصحية على اعتماد منظمة معهد أبحاث الرعاية الطارئة ” ECRI ” للممارسات المثلى في مجال الهندسة الطبية كأول قسم على مستوى المنطقة الشرقية وأول اعتماد للخدمات الصحية من هذا النوع منذ التأسيس.

من جانبه، أوضح المهندس محمد بن أحمد المساوى؛ رئيس قسم الهندسة الطبية الحيوية، أن هذا الاعتماد جاء بعد تطبيق المعايير الدولية في إدارة الأجهزة الطبية الحيوية التي تضمن سلامة المرضى والكادر الطبي وموثوقية هذه الأجهزة.

اقرأ المزيد:

للسنة الـ4 على التوالي.. «الهيئة الملكية بالجبيل» تحصل على شهادة برنامج مراقبة جودة الهواء

 

وأكد المساوى؛ أن هذا الاعتماد تحقق بنجاح بعد أن قام فريق دولي مختص بمراجعة السياسات والإجراءات والنماذج والمراحل التشغيلية والتدقيق عليها.

تعد منظمة ” ECRI ” منظمة أمريكية مستقلة غير هادفة للربح إنشات عام 1969م وهي معنية بتحسين الرعاية الطبية من خلال تطبيق المبادئ العلمية للبحث في سلامة الاجراءات والأجهزة الطبية والعقاقير مع أكثر من 5000 عضو من جميع أنحاء العالم.

يُذكر أن الخدمات الصحية للهيئة الملكية بالجبيل لديها أجهزة طبية متقدمة تساهم في دقة وسرعة تشخيص وعلاج المرضى وذلك ضمن جهودها في تحسين الخدمات المقدمة.

اقرأ أيضًا:

الهيئة الملكية بالجبيل تستقبل وفد منظومة الصناعة للاطلاع على أبرز المقومات الاستثمارية

الرابط المختصر :

التعليقات مغلقة.