منصة إعلامية عربية متخصصة فاعلة في مجال الاقتصاد بروافده المتعددة؛ بهدف نشر الثقافة الاقتصادية، وتقديم المعلومات والمصادر المعرفية السليمة التي تسهم في نشر الوعي الاقتصادي، ومساعدة أصحاب القرار في اتخاذ القرارات الصائبة التي تقود الاقتصاد نحو تنمية فاعلة ومستدامة.

بورصة أبو ظبي | فوتسي

الأسهم الأمريكية | ناسداك

بورصة أبو ظبي | فوتسي

الأسهم الأمريكية | ناسداك

الرابط المختصر :

الليلة.. دمشق تحتضن فعاليات المعرض الأردني للتجارة والخدمات

تحتضن العاصمة السورية دمشق مساء اليوم الثلاثاء فعاليات المعرض الأردني للتجارة والخدمات، وتنظم غرفة تجارة الأردن، واتحاد غرف التجارة السورية، وتستمر الفعاليات على مدار 3 أيام.

الأمم المتحدة: 442 مليار دولار خسائر سوريا خلال 8 سنوات
المعرض الأردني للتجارة والخدمات

ومن المقرر أن يُشارك في المعرض المقام بمدينة المعارض في دمشق مايزيد عن 50 شركة محلية تعمل بقطاعاتٍ مختلفة، إلى جانب مشاركة 127 رجل أعمال، ويفتتح محمد سامر الخليل؛ وزير الاقتصاد والتجارة الخارجية السوري فعالياته.

 

السعودية في الصدارة بـ323.1 طن| أعلى الدول العربية امتلاكًا لاحتياطيات الذهب

وتعليقًا على الحدث قال:” رئيس غرفة تجارة الأردن، نائل الكباريتي، إن إقامة المعرض تأتي بهدف تعزيز علاقات المملكة التجارية مع سوريا، وبناء شراكة استراتيجية اقتصادية مبنية على التفاهم والتعاون والتنسيق المشترك لما فيه مصلحة البلدين العليا.

 

وبحسب إحصائيات رسمية بلغت قيمة الصادرات الأردنية لسوريا خلال الأشهر العشرة الأولى من العام الماضي 45 مليون دينار، وبلغت الواردات 40 مليون دينار.

 

الرابط المختصر :

التعليقات مغلقة.