منصة إعلامية عربية متخصصة فاعلة في مجال الاقتصاد بروافده المتعددة؛ بهدف نشر الثقافة الاقتصادية، وتقديم المعلومات والمصادر المعرفية السليمة التي تسهم في نشر الوعي الاقتصادي، ومساعدة أصحاب القرار في اتخاذ القرارات الصائبة التي تقود الاقتصاد نحو تنمية فاعلة ومستدامة.

البيتكوين تُسجل تراجعًا.. والإيثريوم تهبط دون 2000 دولار

سجلت عملة البيتكوين، انخفاضًا خلال تعاملات اليوم الأربعاء، وتراجعت الإيثريوم دون مستوى 2000 دولار.

وهبطت العملة الافتراضية الأكبر في العالم من حيث القيمة السوقية، بنسبة 3.6% إلى 56118 دولارًا، وفقًا لبيانات “كوين ديسك”.

عملة إيثيريوم
عملة إيثيريوم

كما انخفضت الإيثريوم بنسبة 7% عند 1974.5 دولار، والريبل 11% إلى 91.52 سنت.

وأعلنت منصة تداول العملات الرقمية “كوين باس”- التي تستعد لطرح أسهمها في بورصة الناسداك- ارتفاع إيراداتها خلال الربع الأول بنحو تسعة أمثال نظيرتها المسجلة في نفس الفترة من العام الماضي، مع ارتفاع سعر البيتكوين.

استقرار البيتكوين.. والإيثريوم قرب أعلى مستوياتها على الإطلاق

الرابط المختصر :

التعليقات مغلقة.