البورصة المصرية تخسر 6.7 مليار جنيه في أسبوع
بلغت خسائر البورصة المصرية بختام تعاملات الأسبوع الماضي، 6.7 مليار جنيه.
بورصة مصر تخسر 3 مليارات جنيه
البورصة المصرية
وخسر رأس المال السوقي لأسهم الشركات المُقيدة في البورصة 1% من قيمته؛ ليصل إلى 687.5 مليار جنيه مقابل 694.2 مليار جنيه.
وبنهاية التعاملات الأسبوعية، تراجع مؤشر السوق الرئيس (إيجي إكس 30) بنسبة 1.57% مسجلاً 9853.74 نقطة.
في سياق متصل، تراجع مؤشر الأسهم الصغيرة والمتوسطة (إيجي إكس 70) بما نسبته 2.87%؛ ليصل إلى 2151.94 نقطة.
وطالت موجة التراجعات مؤشر (إيجي إكس 100) الأوسع نطاقًا الذي فقد 2.50% من قيمته؛ ليغلق عند مستوى 3077.69 نقطة.
وتداولت البورصة المصرية نحو 9.3 مليارات جنيه، في حين بلغت كمية التداول نحو 2.1 مليون ورقة مُنَفّذة على 193 ألف عملية، خلال الأسبوع المنتهي.
التعليقات مغلقة.