منصة إعلامية عربية متخصصة فاعلة في مجال الاقتصاد بروافده المتعددة؛ بهدف نشر الثقافة الاقتصادية، وتقديم المعلومات والمصادر المعرفية السليمة التي تسهم في نشر الوعي الاقتصادي، ومساعدة أصحاب القرار في اتخاذ القرارات الصائبة التي تقود الاقتصاد نحو تنمية فاعلة ومستدامة.

بورصة أبو ظبي | فوتسي

الأسهم الأمريكية | ناسداك

بورصة أبو ظبي | فوتسي

الأسهم الأمريكية | ناسداك

الرابط المختصر :

الأربعاء.. غرفة الأحساء تعقد ورشة حول الفرص الاستثمارية بقطاع التمور

تعقد غرفة الأحساء، ممثلة بمركز الأمير أحمد بن فهد بن سلمان لتطوير الأعمال، بالتعاون مع وزارة البيئة والمياه والزراعة ممثلة بمركز النخيل والتمور بالأحساء، يوم الأربعاء المقبل، ورشة عمل عن بعد بعنوان “الفرص الاستثمارية المباشرة وغير المباشرة في قطاع التمور”.

اقرأ أيضًا:
اليوم.. غرفة الأحساء تُدشّن ورشة «ضريبة التصرفات العقارية»
غرفة الأحساء

وتُعقد الورشة ضمن أعمال وبرامج الغرفة؛ لتنفيذ توجيهات صاحب السمو الملكي أمير المنطقة الشرقية بدعم المنشآت الصغيرة المتخصصة في قطاع التمور من خلال تنظيم الفعاليات والبرامج التدريبية المتخصصة في قطاع التمور.

كما تأتي الورشة لدعم رواد الأعمال والشركات الناشئة بأبحاث السوق والدراسات والأنشطة المتعلقة بالقطاع، وبرامج التنسيق والتعاون بين غرفة الأحساء وغرفة الشرقية والمركز، من أجل تعريف وتوعية رواد الأعمال والمستثمرين والعاملين في قطاع إنتاج وتصنيع وتسويق التمور بالفرص المتوفرة في القطاع والتحديات المختلفة التي تواجهه وآخر التطورات النظامية والتنظيمية والفنية الخاصة بالقطاع.

المؤتمر الدولي للتمور
المؤتمر الدولي للتمور

وتتضمن محاور الورشة، واقع قطاع النخيل والتمور في المملكة، تحديات تسويق التمور في المملكة، آفاق تسويق التمور في المملكة، نماذج الصناعات التحويلية للتمور والفرص الاستثمارية الواعدة في قطاع التمور، ويتحدث فيها، مدير مركز النخيل والتمور بالأحساء المهندس خالد الحسيني، وعدد من مسؤولي المركز.

غرفة الأحساء

الرابط المختصر :

التعليقات مغلقة.