منصة إعلامية عربية متخصصة فاعلة في مجال الاقتصاد بروافده المتعددة؛ بهدف نشر الثقافة الاقتصادية، وتقديم المعلومات والمصادر المعرفية السليمة التي تسهم في نشر الوعي الاقتصادي، ومساعدة أصحاب القرار في اتخاذ القرارات الصائبة التي تقود الاقتصاد نحو تنمية فاعلة ومستدامة.

بورصة أبو ظبي | فوتسي

الأسهم الأمريكية | ناسداك

بورصة أبو ظبي | فوتسي

الأسهم الأمريكية | ناسداك

الرابط المختصر :

اتمنى تجمع ١،٣ مليون دولار في جولة تمويل ما قبل مبدئية

دشّنت اتمنى  الرائدة في عالم التجارة الإلكترونية ونمو البرمجيات موقعها التجريبي في ١٨ مارس في السوق المصري، على وعد بإطلاق النسخة النهائية بحلول منتصف شهر أبريل مدعمة بنستختين للتطبيق آي أو إس و الاندرويد على حدٍ سواء.

«ساما»: ارتفاع مبيعات التجارة الإلكترونية عبر «مدى» إلى 8.16 مليار ريال
اتمنى
اتمنى
اتمنى

تتخص اتمنى  في التجارة الإلكترونية الخاصة بأحدث الأزياء من ملابس وأحذية وإكسسوارات ومستحضرات التجميل.

البنك المركزي السعودي يرخص لشركة تقديم خدمة مدفوعات التجارة الإلكترونية

جمع تطبيق و موقع اتمنى  تمويلًا بقيمة ١،٣ مليون دولار في جولة ما قبل مبدئية, قادت جولة التمويل شركة إيليت بالممكلة العربية السعودية للعمل على تسريع عملية دخول اتمنى للأسواق المصرية من ثم السوق السعودي في خلال عام ٢٠٢٢ و الاستحواز على إرضاء العملاء و ثقتهم بشكل مميز.

 

يتمتع فريق الإدارة في اتمنى، بخبرة واسعة في مجال ريادة أعمال التجارة الإلكترونية و الشركات الناشئة، حيث أن المؤسس والرئيس التنفيذي لمجلس الإدارة هو محمد سمهود رئيس مجلس إدارة مجموعة من الشركات الرائدة في مجال التكنولوجية بالمملكة السعودية ، الشريك المؤسس و العضو المنتدب هاني دبا مدير عدة شركات ناشئة في أسواق الشرق الأوسط منذ عام ٢٠١١.

 

من جانبه قال محمد سمهود؛ المؤسس و الرئيس التنفيذي لمجلس الإدارة  “يسرنا الإعلان عن إطلاق الشركة وإتمام جولة التمويل؛ للمساعدة اتمني علي تحقيق اهدافها و انتشرها في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا”.

 

من جانبه قال هاني دبا ، الشريك المؤسس و العضو المنتدب:”أن المرحلة المقبلة سوف تشهد تتطوير مستمر للموقع و التطبيق الخاص باتمنى؛ ليستحوذ على ثقة المستهلك، ويساعد في تقديم مزيد من فرص العمل في السوق المصري و السعودي”.

الرابط المختصر :

التعليقات مغلقة.