منصة إعلامية عربية متخصصة فاعلة في مجال الاقتصاد بروافده المتعددة؛ بهدف نشر الثقافة الاقتصادية، وتقديم المعلومات والمصادر المعرفية السليمة التي تسهم في نشر الوعي الاقتصادي، ومساعدة أصحاب القرار في اتخاذ القرارات الصائبة التي تقود الاقتصاد نحو تنمية فاعلة ومستدامة.

بورصة أبو ظبي | فوتسي

الأسهم الأمريكية | ناسداك

بورصة أبو ظبي | فوتسي

الأسهم الأمريكية | ناسداك

الرابط المختصر :

اتحاد الغرف بالإمارات يبحث آليات تعزيز العلاقات مع نظيره المصري

أكد حميد محمد بن سالم؛ الأمين العام لاتحاد غرف التجارة والصناعة بالإمارات ــ اليوم السبت ــ أهمية تشجيع توافد أصحاب الأعمال وممثلي مختلف القطاعات التجارية والصناعية المصرية إلى دولة الإمارات والاستثمار بها.

وأعرب “حميد” عن تطلع اتحاد الغرف لزيادة آفاق التجارة البينية بين البلدين، من خلال إقامة المشاريع المشتركة والتشجيع على تبادل الزيارات بين الوفود الاقتصادية.

وأشاد ابن سالم خلال خلال لقائه وفد الغرفة التجارية المصرية بالإسماعيلية، برئاسة إبراهيم محمود؛ نائب رئيس الغرفة، بالعلاقات الثنائية الطيبة التي تجمع ممثلي القطاع الخاص بدولة الإمارات ومصر، منوها إلى ضرورة تكثيف التعاون المشترك بينهما من خلال تبادل زيارات الوفود التجارية والمشاركة بمختلف الفعاليات المشتركة، وفتح آفاق جديدة للتعاون الثنائي المشترك.

ورحب ابن سالم بتعزيز آليات التعاون بين الأمانة العامة لاتحاد الغرف والغرفة التجارية المصرية بالإسماعيلية، من أجل تنمية علاقات التعاون التجاري والاقتصادي بين الجانبين.

من جانبه استعرض إبراهيم محمود، فرص التعاون المشترك بين الإمارات ومصر، مشيرًا إلى رغبة القطاع الخاص المصري خاصة في محافظة الاسماعلية بتنمية وتطوير العلاقات مع القطاع الخاص الإماراتي خلال الفترة المقبلة.

الرابط المختصر :

التعليقات مغلقة.