منصة إعلامية عربية متخصصة فاعلة في مجال الاقتصاد بروافده المتعددة؛ بهدف نشر الثقافة الاقتصادية، وتقديم المعلومات والمصادر المعرفية السليمة التي تسهم في نشر الوعي الاقتصادي، ومساعدة أصحاب القرار في اتخاذ القرارات الصائبة التي تقود الاقتصاد نحو تنمية فاعلة ومستدامة.

بورصة أبو ظبي | فوتسي

الأسهم الأمريكية | ناسداك

بورصة أبو ظبي | فوتسي

الأسهم الأمريكية | ناسداك

الرابط المختصر :

أفريك إنفست تتحالف مع المصرية للمدفوعات الإلكترونية

أعلن «أفريك إنڤست» الصندوق الرائد في الاستثمار المباشر بقارة أفريقيا، اليوم الخميس،، عن توقيع اتفاقية شراكة مع «الشركة المصرية للمدفوعات الإلكترونية» (“الشركة” أو “MDP”).

تعد الشركة، والتي أسست عام 2003 تحت اسم الشركة المصرية للبطاقات ش.م.م.، الشركة الرائدة في مجال المدفوعات الذكية وحلول كروت الدفع بمصر وأفريقيا والمالكة للحصة الأكبر بالسوق المصرية، بجانب تواجدها البارز في أكثر من 35 دولة حول العالم.

وستتيح الشراكة الفرصة للشركة لتنمية قطاع حلول الدفع الإلكترونية بها، والذي يعد إضافة مهمة إلى عملها في مجال كروت الدفع الذكية، من خلال توظيف شبكة عملائها المتنامية وخبرة «أفريك إنڤست» بالقطاع المالي في أفريقيا. كما ستقوم الشركة بتطوير خبراتها في المجالات التي تعمل بها وتعزيز مكانتها في القطاعات الأخرى، المتعلقة بخدمات الدفع من خلال تقديم حلول دفع متكاملة لعملائها.

و أشار عمرو رشاد نافع؛ رئيس مجلس إدارة الشركة، إلى أن جهود الشركة منذ نشأتها تركزت على بناء كيان رائد بمجال حلول المدفوعات الذكية وكروت الدفع بمصر وأفريقيا. وأضاف أن الشركة ستقوم بتوفير حلول متكاملة إلى عملائها عبر التوسع في حلول الدفع الإلكترونية الأخرى، مستفيدة من سابقة أعمال «أفريك إنڤست» بالقارة الأفريقية وقوتها بالقطاع المالي. وأعرب نافع عن تطلعه إلى تنامي أعمال الشركة في الفترة المقبلة، في ظل الشراكة مع «أفريك إنڤست».

ومن جهته، عبر إسكندر الوسلاتي؛ رئيس قطاع الاستثمارات «بأفريك إنڤست»، عن سعادته بالشراكة مع MDP، والتي تتزامن مع تبني الشركة لخطة تطوير وتوسع في الفترة المقبلة، والتي ستساعدها على ترسيخ دورها كركيزة أساسية في مجال المدفوعات الإلكترونية، وحلول الدفع الإلكترونية في مصر وأفريقيا.

وأضاف إسماعيل طالبي؛ رئيس «أفريك إنڤست مصر» أن الشراكة مع الشركة المصرية للمدفوعات الإلكترونية تعكس نوعية الفرص الاستثمارية التي تسعى إليها «أفريك إنڤست»، من حيث التركيز على النمو المستدام والتوسع الجغرافي، وقوة فريق الإدارة مع وضع رؤية تمكن الشركة على تحقيق وتعظيم المردود الإيجابي للمستثمرين. معبرًا  عن تطلعه للمساهمة في رحلة التطور المقبلة للشركة، من خلال الاستفادة من خبرة «أفريك إنڤست».

وقامت المجموعة المالية هيرميس بدور المستشار المالي الأوحد، ومكتب التميمي ومشاركوه للمحاماة بدور المستشار القانوني للشركة المصرية للمدفوعات الإلكترونية.

في حين، تقلد مكتب «White & Case» دور المستشار القانوني، وشركة «PWC» بدور المستشار المالي لصندوق «أفريك إنڤست».

الرابط المختصر :

التعليقات مغلقة.