منصة إعلامية عربية متخصصة فاعلة في مجال الاقتصاد بروافده المتعددة؛ بهدف نشر الثقافة الاقتصادية، وتقديم المعلومات والمصادر المعرفية السليمة التي تسهم في نشر الوعي الاقتصادي، ومساعدة أصحاب القرار في اتخاذ القرارات الصائبة التي تقود الاقتصاد نحو تنمية فاعلة ومستدامة.

بورصة أبو ظبي | فوتسي

الأسهم الأمريكية | ناسداك

بورصة أبو ظبي | فوتسي

الأسهم الأمريكية | ناسداك

الرابط المختصر :

أجهزة HONOR الذكية تكامل بين الدقة والتميز

يبحث المستخدمون الذين يسعون لمواكبة نمط الحياة الرقمية باستمرار عن إمكانات الاتصال السلس والتكامل عبر مختلف أجهزتهم الذكية.

وتسعى HONOR، العلامة التجارية الرائدة في مجال التكنولوجيا والهواتف الذكية؛ لتطوير مجموعة أجهزتها الشاملة لتزويد المستهلكين الشباب اليوم بخيارات غير محدودة لتمنحهم تجربة ذكية فريدة.

يأتي عرض HONOR بعد ارتفاع الطلب على التجارب الرقمية المتفوقة. وأصبحت HONOR من العلامات الأكثر اختياراً من قبل الخبراء الرقميين حول العالم.

وتوفر الهواتف الذكية والأجهزة القابلة للارتداء والحواسيب المحمولة. وتماشياً مع استراتيجية إنترنت الأشياء1+8+N  لدىHONOR ، وهي نظام شامل يدمج هاتف ذكي واحد مع ثماني منتجات إضافية متصلة ومجموعة واسعة من الأجهزة الشريكة المتصلة، تلتزم HONOR بتصميم تجربة ذكيةشاملة لجميع السيناريوهات.

تجربة مستخدم سلسة مع HONOR 9A

يأتي هاتفHONOR 9Aمزوداً بتطبيق متجر تطبيقات Huawei App Gallery، واحد من أفضل ثلاثة متاجر تطبيقات في العالم.

ويتيح ذلك للمستخدمين استكشاف وتنزيل تطبيقات مفيدة ومبتكرة طوّرها مطوري هواوي المسجلين، والاستمتاع بتجربة رقمية أفضل.

إضافةً إلى ذلك، تم تثبيت التطبيقات الأساسية والحصرية بشكل مسبق على هاتف HONOR 9Aمثل مساعدة هواوي، والتي تعمل كمساعد شخصي يُسهّل البحث والوصول الفوري إلى التطبيقات والتصفح الموجز للأخبار المخصصة وخدمة SmartCare.

يدعم هاتفHONOR 9A أحدث نسخة من نظام تشغيلMagic UI 3.1، الذي يوفر مجموعة من الميزات الجديدة مع أحدث واجهة تشغيل مقارنة بالإصدارات السابقة،كما يُمكّنالمهامالذكية وراحة المستخدمين في روتينهم اليومي.

يمتلك هاتفHONOR 9Aالذي تم إطلاقه حديثاً تقنية NFC، وهو أول هاتف ذكي في فئته السعرية يمتلك دعم إجراء المدفوعات السلسة إضافة إلى أساسيات التطبيقات المميزة. كما أن الهاتف متوافق مع منصات الدفع الرئيسية في المملكة العربية السعودية، بما في ذلك MADA Pay وSTC Pay.

مزيج مثالي بين التصميم المميز والتقنيات المتطورة في ساعة HONOR MagicWatch 2

ساعةHONOR MagicWatch 2 هي الجيل الجديد من ساعات HONOR الذكية التيتسهل الأنشطة اليومية بفضل ابتكاراتها الاستثنائية في التصميم والبطارية والوظائف. وصُممت هذه الساعة الذكية والحديثة لتكونأكثر تخصيصاً وعملية وانسيابية.

وتُعدّ ساعة HONOR MagicWatch 2 رفيقكم المثالي في كل مناسبة بفضل عمر البطارية المذهل الذي يبلغ 14 يوماً ووجه الساعة القابل للتخصيص والكثير من ميزات اللياقة البدنية.

توفر ساعةHONOR MagicWatch 2 أيضاً سلسلة من الميزات الذكية التي تجعل منها أداة تقنية ذكية.

تُرسل المساعدة الشخصيةعلى سبيل المثال الإشعارات مثلالرسائل النصية ورسائل البريد الإلكتروني والتذكرة بتواريخ التقويم، مما يتيح للمستخدمين البقاء على اطلاع أثناء الاجتماعات أو العروض التقديمية.

سيُسر عشاق اللياقة البدنية وجود 15 وضع تمرين تم تثبيته مسبقاً في الساعة، حيث عززت HONOR قدرات تتبع اللياقة البدنية الخاصة بها من خلال إضافة 85 وضع تمرين مخصص وجديد يكتشف تلقائياً ست فئات مختلفة من الرياضاتالاحترافية والترفيهية واللياقة البدنية والرياضات المائية وألعاب الكرة والرياضات الشتوية.

سماعات HONOR Magic Earbuds: حافظ على إدراكك لكل شيء محيط بك

لزيادة الراحة والكفاءة لمستخدمي الهواتف الذكية، تستطيع سماعات HONOR Magic Earbuds اكتشاف الهاتف الذكي والمزامنة تلقائياً بمجرد أن يفتح المستخدم حافظة الشحن. وعلى الرغم من تحسين المزامنة الفوريةمع أجهزة HONOR وهواوي خصيصاً، لن يواجه المستخدمون مشكلة في ربط أجهزة Android أو iOS الأخرى.

تتميز سماعات HONOR Magic Earbuds بتقنية إلغاء الضجيج النشط المهجن مع ميكروفون مزدوج للتخلص من التشويش ومساعدة المستخدمين في التركيزعلى مهمتهم سواء كان ذلك أثناء ممارسة الرياضة أو الاستماع إلى الموسيقى أو تلقي مكالمة هاتفية.

وإلى جانب وحدة التشغيل الديناميكية مقاس 10 مم، تتميز السماعات بالتصميم المريح والأنيق ومجموعة من الوظائف الذكية مما يجعلها متعددة المهام.

ويمكن الآن تعديل خاصية إلغاء الضجيج كلياً، ويستطيع المستخدمون اختيار تفعيل وضعawareness الجديد كلياً ليكونوا أكثر وعياً بما يحدث في محيطهم دون إزالة السماعات. وتجمع HONOR Magic Earbuds بين جودة الصوت الرائعة وميزة إلغاء الضجيج كما أنهاتملك بطارية قويةتجعلها الرفيق المثالي لكل مناسبة تقريباً.

 

الرابط المختصر :

التعليقات مغلقة.